منتديات العيساوية

منتديات العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/index.php)
-   اعلانات مشاكل شكاوى بيع اجار... (http://www.esawiah.com/vb/forumdisplay.php?f=62)
-   -   الى عنده بيوت للايجار او بدا بيوت للايجار بتفضل هان (http://www.esawiah.com/vb/showthread.php?t=36308)

عزيز عيني 15-08-2009 08:21 PM

رد: الى عنده بيوت للايجار او بدا بيوت للايجار بتفضل هان

:36_11_19::36_11_19::36_11_19:بسم الله الرحمن الرحيم :36_11_19::36_11_19::36_11_19: في البداية حابة امسي عالجميع واتمنى من العلي الكريم ان الجميع يكون بخير وصحة وسلامة واحب ان ابارك للجميع قدوم الشهر الفضيل وبقولكم كل عام وانتو بالف خير ينعاد علينا وعليكم بالصحة والعافية.....
طبعا انا متابعة لمنتدى العيساويه وللزوايا المختلفة ولفت نظري هالزاويه حبيت اقولكم للي عم بيدور على بيت للبيع انا عندي بيت للبيع مساحة 115 متر تقريبا خلف ملعب العيساويه..... وانا ان شاء الله رح اكون متابعة للزاويه علشان لو حد من الاخوان بيدور على بيت نقدر نتواصل معو
السلام عليكم ورحمة الله

Medoz 17-08-2009 12:35 AM

[align=center]السلام عليكم كيف حالكم يا شباب

معاكم احمد من القدس عمالي بدور على دار للأجار تكون غرفتين و مطبخ حمام صالون و ازا زيادة مش مشكلة ازا في حد عندو ضروري الله يرضى عليكم ازا بتقدرو حد يقولي وين في وانا بستنى خبر منكم و شكرا الكم جميعا و هادى الايميل Meematii@hotmail.com بتقدرو تراسلوني عليه [/align]

[align=center]:o_o::o_o::o_o:[/align]

سفير الأقصى 19-08-2009 08:47 PM

شو يا عالم ما في بيوت للأيجار بالبلد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

*لين* 19-08-2009 10:57 PM

شايفففففففففففففففف
يا سفير العذاب
أنقطعو
والله
أنا بابا
أجر الدار لونه مش مأجره كان سعتدك بس أتأجرت
شوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ما في بيوتتتتتتتتتتتت
دخيل الله
ههههههههههههههه
مع تحياتي
بجهويه

ابو شرين 16-09-2009 02:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل ما زال موجود البيت او هرب وما النا نصيب فيه

ابن جبهه 20-09-2009 06:05 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

محمد هيثم 20-09-2009 07:20 PM

ههههههههههههه
الرجاء ممن يمتلك معلومات عن دور للاجار
وضعها هنااااااااااااااااااا

ESAWI 20-11-2009 12:12 PM

Alsalam alikum
keef alhal
thanks you very much this free advertising and good be with you
i dont know what i have for rent or for sale but i am sure i have got some thing to sell here and when the wright time come i will let you know

thanks a million again

الساعة الآن 01:32 AM بتوقيت العيساوية