عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-2008, 03:07 PM   #4
мešħαł
عيساوي مبدع

الصورة الرمزية мešħαł
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 23

мešħαł عضو سيصبح مشهورا عن قريب



&&& الجزء الخامس عشر &&&

في غرفة سارة كانت سارة تبكي
سارة: ااااااااااااه ياربي ايش سويت انا ليه وافقت كيف بعيش مع واحد غير بدر انا احبه ولايمكن انساه مااقدر ليه انا حظي كذا ليه اللي احبه مايدري عني ااااااااااااه ياربي كيف افهم ابويه على اللي فيه كيف انا ابغى بدر ماابغى غيره بس كيف كيف؟؟؟؟؟؟
ودخل عليها ابوها وجلس جنبها
ابوسارة: سارة حبيبتي ارفعي راسك بكلمك
رفعت سارة راسها بس عيونها ماقدرت تحطها بعيون ابوها مكسوفة منه
ابوسارة: سارة قولي ليه ايش فيكي
سارة في قلبها: ايش اقولك ياابويه اقولك اني احب بدر
سارة: مافي شيء بس ماابغى اتزوج
ابوسارة: سارة انا مابغصبك على الزواج لكن من حقي اعرف انتي ليه ترفضي العرسان اللي يخطبوكي ابغى اعرف السبب
سارة: ابويه مافي سبب بس انا ماارتحت لاي احد من اللي خطبوني
ابو سارة حس انه سارة مخبية عنه شيء بس هو مايبغى يجبرها على شيء
ابوسارة: سارة انا دحين بسيبك واذا على العريس خلاص الله يرزقك بغيره بس انا لازم اعرف السبب اللي خليكي ترفضي لاتحسبيني مصدق اللي قولتيه لي بس انا مااجبرك لكن ابغاكي توعديني انه يجي يوم وتقوليلي
سارة: .............
ابو سارة: سارة اعتبريني صديقك مو ابوكي
سارة حضنت ابوها: اوعدك ياابويه
ابوسارة: خلاص حبيبتي ودحين ارتاحي وامسحي دموعك تراها غالية عليه
سارة باست ابوها: الله لايحرمني منك
ابوسارة: اميييييين ويخليكم ليه
وخرج ابوسارة عن سارة
سارة: الحمدلله ياربي بس لين متى برفض اااااه يابدر اتحرك سوي شيء
......................... ......................... .........
نروح لفهد اللي شغله الحلم اللي شافه وراح سأل شيخ فقاله انه الحلم خير وانه البنت اللي شافها بالحلم (اللي هي خلود) طبعا فهد مايعرفها بس شيء في الحلم حسسه انها خلود اخت صاحبه سامي
طبعا الشيخ بشره انها انشاء الله البنت تكون من نصيبه والله اعلم
فهد: معقولة خلود تحبني واللي قالته ليه صح الا اكيد ولا ماتجيني في الحلم ااااااااااااااااااااااااا ه ياخلود لوتدرين انك شغلتي تفكيري وعقلي من يوم اتصلتي عليه وانا افكرفيكي وكمان هي ماعاد اتصلت صح هي قالت ماعاد بتتصل مافي الا اني انا اتصل عليها طيب اتصل ايش اقولها ياربي والله محتار ماني عارف ايش اسوي يارب ساعدني ودلني على طريق الخير
......................... ......................... ............
في المستشفى
نوف: افففف طفشت من المستشفى ابغى اروح البيت الله وحشتني غرفتي
ودخلوا عليها بدر وامه ونور
ام بندر+ بدر+ نور: السلام عليكم
نوف: وعليكم السلام
بدر:الحمدلله والشكر اختنا اتجنت تكلم نفسها
ام بندر: بسم الله على بنتي
نوف: اكلم نفسي من الطفش نور جبتي جوالي
نور: ايوه خذيه
نوف اخذت جوالها ولقيت مسجات ومكالمات واغلبها من خلود
بدر: على طول على الجوال طيب سلمي علينا قولي وحشتوني
نوف: تصدق جوالي وحشني اكثر منك هههههههههههههه
بدر: ههههههههه بايخة
نور: طيب دامها بايخة ليه تضحك
بدر: اضحك من بياختها
نور: الحمدلله امي اليوم عيالك فيهم شيء
ام بندر: مافيهم الا العافية
وهنا دق جوال نوف
خلود: الووو السلام عليكم
نوف: هلا وعليكم السلام
خلود: كيف حالك نوف الحمد لله على السلامة
نوف: بخير الله يسلمك انتي كيفك وكيف اهلك
خلود: كلنا بخير والله من يوم ريم قالتلي انفجعت عليكي
نوف: الله يسلمك
خلود: طيب نوف اسيبك دحين وانشاء الله نزورك
نوف: مالو داعي تعبون نفسكم
خلود: تعبك راحة ولا ماتبغيني اجي
نوف: لا والله الله يحيكي
خلود: تسلمين ويلا مع السلامة
نوف: مع السلامة
ام بندر: مين هذي اللي بتزورك
نوف: هذي صحبتي خلود
بدر: سارة ماجات اليوم
نوف + نور: ياهوووووووووووووووووووووو وووووووووو
بدر: ايش فيكم
نوف: ولاشيء ياقلبو على اللي يحبون
ام بندر: ايش فيكي انتي وهي على اخوكم
بدر: شايفة ياامي
نوف: على العموم سارة لسه ماجات
وماتخلص نوف من كلمتها الا ويدق الباب وتدخل سارة ومعاها سمر
نوف: جبنا سيرة القط قام ينط
بدر: بسم الله عليها من القط
سارة استحت من كلام بدر
سارة + سمر: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
سمر: ليكون كنتوا تحشون فينا
ام بندر: لا والله انتوا تنذكرون بالخير دايما
سارة: تسلمي ياخالة تعرفين سمر وحركاتها
بدر: كيف حالك سارة
سارة: بخير وانت كيفك
بدر: انا بخير
نوف بصوت عالي: ااااااااااااااااااااااااه







التوقيع:
[align=center]
[/align]
мešħαł غير متصل   رد مع اقتباس