قديم 17-02-2010, 02:17 PM   #7
بنت الاسلام
رئيسة القسم الاسلامي

الصورة الرمزية بنت الاسلام

المعلومات الشخصية

بنت الاسلام عضو سيصبح مشهورا عن قريب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عجيب مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عندي شكوى يا أختنا بنت الاسلام
يعني يا بنيتي حكيتي على كل شي مليح و عاطل في هالقرية و سميتيها غريبة على اسم بنت جيرانّا بدل ما تسميها على اسم بنتي عجيبة أو اسم إبني عجيب أو اسمي انا شخصيا ً أبو عجيب , و من ناحية ثانية و هي الأهم , لليش مش ذاكره دكاني دكان العجائب و للا دكانـّا ناقص حظ , مش الأولى تحكوا عنه كلمة خير و عملوا له دعاية و للا لازم أجيب ناس من برّة يعملولي دعاية .
أما أمركم عجب , لا و بيقولوا عني أبو عجيب هههههههههههه

///////////////////////////
الوجه الآخر

جزاك ِ الله كلّ خير أختنا الطيّبة بنت الإسلام , موضوع رائع و كلمات يشعر المرء بصدقها و صدق الغيرة على الأهل و الجيران و أبناء البلد الواحد , في الحقيقة كوني أعيش في هذه القرية الرقمية الصغيرة بنطر بعض الناس الكبيرة جدا ً و واسعة أكثر مما يتخيّل الناس في واقعها و هذا ما نعيشه نحن سكـّان هذه القرية الرقمية التي أسميتيها أغرب من الخيال , على فكرة هي فعلا ً أغرب من الخيال و هذا ليس فقط لأن أبا عجيب يعيش فيها هههههه
و عنوان دكاني الخاص الذي استأجره فيها لا يتوّه أحدا ً أبدا ً إلا كل شخص فقط ههه
العنوان هو آخر الكوربة المستقيمة بعكس اتجاه اليد التي لا تشترون بها من عندي عند أوّل الطلعة التي لا ينزلها أحد
أو على الرابط التالي :
عذرا ً فالرابط تاه مع قسم " فش غلـّك إفتح قلبك "بعد أن ذهبوا إلى رحلة يبدو أنها رحلة اللا عودة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أهلا ً و سهلا ً بكم جميعا ً في عالم الضياع ههههههههه
عرض خاص لمن يأتي من خلال هذا الإعلان أننا لن نخفـّض له أبدا ً هههههه

أهم شي
لا تنسوا أن تصلـّوا على الحبيب سيدنا محمد و على آله و أصحابه أجمعين
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

مين بحارتنا العم أبو عجيب أسفرت أنورت على قول اخواننا الخليجيين
وانا بقول للصفحة منوره باقى عمنا أبو عجيب والوجه الاخر عندنا يا مرحبا
وبالنسبه لشكواك فلك الحق فيها فلا تؤاخذنى من هول ما قرأت فى هذا القسم من مواضيع وردود غير مسئوله طار عقلى ولكنى أرجعته لمكانه وتذكرت دكان العجايب وكنت ناويه والنيه لله ان أبيعك كل ما فى قسم فش غلك من تفاهات فقلبى اصبح من الحامض لاوى وأشترى من دكانتك ردود مسئوله وفيها الحياء من الله وقبل ما أنسى الاهم الخوف من الله
ويا ريت على قولتك الطلعه هذه التى وصفتنا اياها انا نقدر نطلعا وما نكرج عند أول الطريق لحتى لانبقى كقول الشاعر ابو القاسم الشابى :
ومن لا يحب صعود الجبال ...يعش أبد الدهر بين الحفر
فأعتقد جماعة فش قلبك وغلك أن بقوا على حالهم وتفكيرهم سيكونون ممن يعيشون أبد الدهر بين الحفر وحالنا ومشتكانا لله أتمنى أن يصل القصد والله من وراء القصد دوما
ملاحظه هامه عليك يا أخى أبو النون بانتشال دكان العجايب من قسم الضياع لاننا لساتنا ناويين نشترى اشياء كثيره منك
ونبيعك أ شياء أكثر بكثير أكثر مما تتصور
بنت الاسلام غير متصل   رد مع اقتباس