قديم 16-02-2010, 10:44 PM   #4
أبو عجيب
عيساوي من العالم الرقمي

الصورة الرمزية أبو عجيب

المعلومات الشخصية

أبو عجيب عضو في طريقه للتقدم

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عندي شكوى يا أختنا بنت الاسلام
يعني يا بنيتي حكيتي على كل شي مليح و عاطل في هالقرية و سميتيها غريبة على اسم بنت جيرانّا بدل ما تسميها على اسم بنتي عجيبة أو اسم إبني عجيب أو اسمي انا شخصيا ً أبو عجيب , و من ناحية ثانية و هي الأهم , لليش مش ذاكره دكاني دكان العجائب و للا دكانـّا ناقص حظ , مش الأولى تحكوا عنه كلمة خير و عملوا له دعاية و للا لازم أجيب ناس من برّة يعملولي دعاية .
أما أمركم عجب , لا و بيقولوا عني أبو عجيب هههههههههههه

///////////////////////////
الوجه الآخر

جزاك ِ الله كلّ خير أختنا الطيّبة بنت الإسلام , موضوع رائع و كلمات يشعر المرء بصدقها و صدق الغيرة على الأهل و الجيران و أبناء البلد الواحد , في الحقيقة كوني أعيش في هذه القرية الرقمية الصغيرة بنطر بعض الناس الكبيرة جدا ً و واسعة أكثر مما يتخيّل الناس في واقعها و هذا ما نعيشه نحن سكـّان هذه القرية الرقمية التي أسميتيها أغرب من الخيال , على فكرة هي فعلا ً أغرب من الخيال و هذا ليس فقط لأن أبا عجيب يعيش فيها هههههه
و عنوان دكاني الخاص الذي استأجره فيها لا يتوّه أحدا ً أبدا ً إلا كل شخص فقط ههه
العنوان هو آخر الكوربة المستقيمة بعكس اتجاه اليد التي لا تشترون بها من عندي عند أوّل الطلعة التي لا ينزلها أحد
أو على الرابط التالي :
عذرا ً فالرابط تاه مع قسم " فش غلـّك إفتح قلبك "بعد أن ذهبوا إلى رحلة يبدو أنها رحلة اللا عودة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أهلا ً و سهلا ً بكم جميعا ً في عالم الضياع ههههههههه
عرض خاص لمن يأتي من خلال هذا الإعلان أننا لن نخفـّض له أبدا ً هههههه

أهم شي
لا تنسوا أن تصلـّوا على الحبيب سيدنا محمد و على آله و أصحابه أجمعين

التوقيع:
أبو عجيب غير متصل   رد مع اقتباس