العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 استراحة العيساوية 【ツ】 > استـخـف دمــك

قديم 17-05-2007, 12:26 PM   #1
بلبل زمان
موقوف

المعلومات الشخصية

بلبل زمان عضو في طريقه للتقدم

في دكتور عيون شاف اشارة المرور حمراء نزل حط لها قطرة

لمونة لونها اصفر، ليه ؟.. ما بتاكولش يا عيني

فرخة استحمت بهد اند شولدر باضت بيضة من غير قشرة

واحد محشش حب يشرب سيجارة حطها فى كباية

فيه غبي سافر لندن، وحضر حفلة لرامي عياش، ولما سمع رامي يغني بحطها عاراسي من فوق قام يرفع ايده ويصرخ عرفتها عرفتها.. الطاقية...

غني عنده كلب وعنده واحد شغال اسمه عثمان. وهو خارج الصبح لقى عثمان بيغسل الكلب الباشا قله حرام عليك الكلب حيموت خرج ورجع لقى الكلب مات. قال لعثمان انا مش قلتلك الكلب حيموت من الغسيل قاله ياريت مات من الغسيل يا سيدي.. مات وانا بعصره .

قال الزبون للجرسون العبيط: لقد طلبت منك عشر مرات زجاجة كولا. فأجاب الجرسون معتذر: آسف وسأحضر طلبك حالا. وذهب الجرسون ثم عاد ومعه عشر زجاجات كولا.

في واحد دخل ملعب وفي مباره بين فريق الحمر والسود وقعد جنب واحد أعور وما يعرف انه أعور... ساله وقاله شو النتيجه يا أخ؟ قال الاعور فريق الحمر واحد. فسألو: والسود؟ قال الأعور بعدهن مانزلو الملعب...

في واحد بخاف كتير لما ينام يحط الساعة في الدولاب ويقفل عليها ليييش ... خايف تلدغة عقاربها...

فيه واحد نكتجي... خالته جابت ولد بدون أذان واراد زيارتها ولكن أمه رفضت زيارته لها ولكنه وعدها بعدم التعليق عليه حتى لا يجرح شعور خالته وعندما ذهب لها قال لخالته: نصيحة مني شربيه عصير جزر ولما يكبر أكليه جزر كتير. قالتو خالتو ليش؟ قال حتى لا ينقص نظره، بعدين إذا نقص نظره بصير لازمو نظاره.. المشكلة يعلقها على إيش؟

واحد كريم كتير كتير أحترق بيته، لما شاف المطافي حلف ما يبدو قبل ما يشربو قهوه... هاه هاه هاااااااه

الزوجة: قم يارجل اسمع صوت الحرامي في البيت. الزوج: حرام عليك خليني أنام الحرامي ما يطلع صوت لما يسرق. في اليوم الثاني الزوجة: قم يارجل مافي صوت.. قم أكيد في حرامي بالبيت!!!!

غبي راح عند ثلاجة البيبسي يحط فلوس وتنزل بيبسي فرح الغبي وجلس يكرر الشغلة....جاء له واحد يقول له ماخلصت؟ رد عليه الغبي مادام إني بفوز راح أستمر..

نذلين بيمشو في الطريق. الأول: أنا أنذل منك.. الثاني: لا, أنا انذل منك.. شافو عجوز قام الأول وضربها.. الأول شفت, حتى العجايز ما سلموا مني. الثاني, قلت لك أنا أنذل منك, هذي العجوز أمي وانا ما قلتلك.

عريس وعروسته في يوم الفرح وهم داخلين القاعه وماسكين ايدين بعض العروسه فجأه تركت ايده وصارت تركض. قالها "مالك بتركضي؟" قالتلو "بسرعه بسرعه عشان نلحق مكان نقعد".

في واحد لدغتو حيه طل فيها وقعد يضحك ويقولها: "سممتيني مايضر بس انتي راحت عليكي لأني مريض بالإيدز..."

واحد طويل كتيــــــر شرب حليب مات متسمم ..ليش؟؟ انتهت صلاحية الحليب قبل مايوصل معدته... ها ها ها

فى واحد مهاجر عأمريكا وشايل معه شوال سكر. صاحبه سأله ليه شايل معاك سكر قال له عشان الغربه مره...

واحد راح مطعم في فرنسا. كان عايز يطلب صحن شوربه قال للجرسون: "جارسو أنا عايز واحد شوربو" فاجاب الجرسون: باردو؟ قال الراجل لا وحياتك سوخنو..

اتنين مساطيل عايزين يهربوا من مستشفى المجانين، قالو نعمل خطه، لو السور طويل نقصره شويه ونهرب، ولو السور قصير نهرب على طول، راحوا ملقوش سور، قالوا يلا نرجع الخطه فشلت... ها ها ها

مره واحده بتقول لجوزها "بتصدق إن أنا كل يوم بحلم بيوم جوازنا". قالها "هى لسه الكوابيس دى بتجيلك؟"

مسطول بيسأل مسطول الساعه كام؟ قاله معرفش قاله غريبه أنا عندي معرفش ألا خمسه!!

السكرتيرة: انا اسفة المدير قاللى اقول انه مش موجود رد عليها الزائر :طيب قوليلة انى ماجيتش...!

وقف رجل ثقيل الوزن فوق قدم الراكب الذى بجواره فى الباص وحاول الرجل أن يخلص رجله من تحت قدمه ولكن محاولاته كلها باءت بالفشل فقال له بأستعطاف" من فضلك ممكن تشيل رجلك اللى دايسه علىرجلي" فقال له:ليه؟أنت نازل المحطة دى؟؟"

1-(نذله تاخر زوجها قالت لامها اخاف انه تزوج قالت امها تفاولي خير يمكن مدعوس؟؟)

2-(مره واحد ماشي وره وحدي بعاكسها بقلها الحلوه وراها مشوار؟؟ قالت لاء الحلوه وراها حمار)

3-(في خكري راح يعزي ناس قال لهم ما في امل يرجع ابوكم)

4-(واحد جاة توم حلف على الدكتور ياخذ واحد)

5-(واحد عصبي وجعه ضرسه راح للدكتور وقال له اقلع كل ضروسي وخله زي الكـلب لحاله)

6-(فيه قروي ذبح عياله وهو يقول : عصافير في الجــنة ولا حمير في الدنيا)

7-(فيه إثنين محششين يمشون بجنب خزان ماء طاح واحد منهم راح الثاني ينتظره عند الحنفيه ( مفتاح المويه)

8-(في محشش صدم اثنين الاول مات والثاني قاعد يخانق قال المحشش شف خويك مات ولا قال شىء)

9-(واحد قال لوده : إنجح السنة دي آخذ لك كورة .. الولد شد حيله ونجح .. إشترى له كورة .. قال له : طب لو نجحت السنة الجاية أنفخها لك)

10-(فيه عجوز راحت تخطب لولدها قالو عساه مايدخن قالت ال الحمد لله بس اذا صار سكران)

11-(مرا في هندي قاعد يمشي تعب من المشي قام يركض)

12-(فية محشش يسوق السيارة ومعاة ابوة قالة ابوة : ياولدي لف يمين .. قال المحشش لف انت انا اسوق)

13-(محشش قال لابوه يبه انت ابوي ولا امي)

14-(في ثلاثه نذول كل واحد يقول انا انذل واحد شافو عجوز قام الاول وطاح فيها ضرب وقال شفتون نذالتي قام الثاني وحرق العجوز وهو متفاخر بنذالته , قالو الى الثالث يالله راونا نذالتك قال هاذي امي)

15-(الطبيب للمريض:لا داعي لدفع اجرة العملية الآن

المريض: أنا لن ادفع الأجرة لكنني اعد نقودي قبل أن تخدروني)

16-(مرة اتنين مساطيل قاعدين بيحششوا قدام نشرة الأخبار في التليفزيون فنشرة الأخبار طولت، راح الأول قال للثاني: هيه ليه نشرة الأخبار طولت النهاردة كدة؟ رد عليه الثاني و قال: معلش أصل شكلها كدة النهاردة آخر حلقة.)

17-(مذيعة قابلت اتنين مساطيل فسألت الأول: إيه رأيك في مصر؟ فرد عليها و قال: مصر دي أمي، فسألت الثاني نفس السؤال فرد عليها و قال: مقدرش أتكلم على أم واحد صاحبي)

18-(محشش طلعت له حبه في رأسه... قال له الدكتور: تحكك ؟ قال : لا أنا أحكها)

19-(محشش عند باب بيتهم ... مرت الشرطة ... سألوه : انت من أهل البيت ؟ قال : لا .. من كفار قريش !)

20-(في مرة مدرس قال للمعوقين اذا واحد صفق له حبة كندا فلم يستطيع احد الى واحد بالصدفة فقام يشرب الكندا شرب صاحبة)
21-( مرة ثلاثة سرق كبير متوسط صغير الكبير يقول للمتوسط حملني والمتوسط يقول لصغير حملني والصغير قيم صاحب المحل وقال حملني)

22-(القطة حق امس)

23-(كان أحد البخلاء متضايقاً وحزيناً ، فسأله زميله : ما بك ؟

فقال البخيل : لقد انكسرت سنة من أسنان مشطي .وأنا أريد تسريح شعري .

الزميل : ألا يمكنك استخدام المشط دون هذه السنة ؟

البخيل : لا ... لأنها كانت السنة الأخيرة)

24-(مره واحد غبي شرب الدوا قبل معادو لي؟؟ عشان ايفاجء الجراتيم)

25-(مرة واحد راح السودان بالليل ملاش حد)

26-(مرة واحد توأم شاف اخوه، قلو انت فين من الصبح يخرب شكلك، امي خلتني استحما مرتين)

27-(واحد كسلان اوى اتجوز واحده حامل)

28-(واحد قروي ماراح يصلي الجمعه ليه ؟؟؟؟.لأنها منقوله على الهواء .)

29-(سأل الشرطي امرأة تقود السيارة هل رأيت إشارة المرو )قف) فأجابته نعم فقال لها إذا لماذا لم تتوقفي فأجابته لأنه مكتوب عليها (قف) وليس ( قفي)

30-(فيه سياره مي راضيه تشتغل ليه؟؟ تبي تكمل دراستها)

31-(في وحده بنت تكهربت قامت جدتها تصفق..ليش؟ تحسب أنها ترقص)

32-(فيه واحد سألوه ودك لو أبوك يموت على شان تارثه قال :لا ودي تصدمه سيارة على شان آخد الدية والورث)
بلبل زمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-05-2007, 03:32 PM   #2
قـمـ الليل ـــر
عيساوي VIP

الصورة الرمزية قـمـ الليل ـــر

المعلومات الشخصية

قـمـ الليل ـــر عضو في طريقه للتقدم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
شكرا على النكت الروعه عنجد نكت بتجنن
تحياتي,,
التوقيع:
اذا اردت شيأ بشده اطلق صراحه فأن عاد لك فهو لك وان لم يعد فهو ليس ملكك بالبدايه
قـمـ الليل ـــر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-05-2007, 06:30 PM   #3
عاشق مصطفى كامل
عيساوي مجتهد

المعلومات الشخصية

عاشق مصطفى كامل عضو في طريقه للتقدم

هههههههههههههه بجنن .

شكرا الك على هل نكت الي بجننو ............
عاشق مصطفى كامل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-05-2007, 08:36 PM   #4
*big love*
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية *big love*

المعلومات الشخصية

*big love* عضو في طريقه للتقدم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا بجننوا النكت
تحياتي
*big love*
التوقيع:
من السهل أن يشتاق الأنسان لمن يحب ... لكن من الصعب أن يجده كلما اشتاق أليــــه
*big love* غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2007, 02:32 AM   #5
امير القدس
عيساوي جدع

الصورة الرمزية امير القدس

المعلومات الشخصية

امير القدس عضو في طريقه للتقدم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
مشكور بلبل زمان مع تحياتي امير القدس
44444444444444444444444444444
44444444444444444444444444
44444444444444444444
444444444444444444
44444444444444
4444444444
444444444
44444
444
44
44
44
4
التوقيع:
امير القدس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2007, 07:50 PM   #6
*big love*
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية *big love*

المعلومات الشخصية

*big love* عضو في طريقه للتقدم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
التوقيع:
من السهل أن يشتاق الأنسان لمن يحب ... لكن من الصعب أن يجده كلما اشتاق أليــــه
*big love* غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2007, 06:27 PM   #7
جرح الزمن
مشرف قضيتنا

الصورة الرمزية جرح الزمن

المعلومات الشخصية

جرح الزمن عضو في طريقه للتقدم

هههههههههههههههههههههههههههههه مشكوورر هههه جد حلو ه النكت
جرح الزمن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2007, 01:20 PM   #8
M7maAd
ضيف

المعلومات الشخصية

heheheheheheheheheheheheheheheh

thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanx

wallah enhooom bjnnooooooooo hahahahaaaa
قديم 24-05-2007, 04:23 PM   #9
امير القدس
عيساوي جدع

الصورة الرمزية امير القدس

المعلومات الشخصية

امير القدس عضو في طريقه للتقدم

القطـة:
اقول ميــو من قلبي ... ... ... اقول ميــو في فـــراقك
تذكر يوم ذاك العضة... ... ... عضك مع طـرف سـاقــك
وقلت ميــو يا رجلي ... ... ... و انا ربــــطت لك ساقك
حبيـبي لاتقول ميــو ... ... ... اخــــاف تزيد باشــواقك
التوقيع:
امير القدس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-05-2007, 05:25 PM   #10
**محمد**
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية **محمد**

المعلومات الشخصية

**محمد** عضو في طريقه للتقدم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههه
شكرا على النكت الروعه عنجد نكت بتجنن
تحياتي,,
التوقيع:
تموت الاسود في الغابات جوعأ * ولحم الضان يرمي للكلاب
فكم من عبد ينام علي الحريري * وابن الا اصل ينام علي الترابي
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما *رقصت على جثث الاسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها* تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب
**محمد** غير متصل   رد مع اقتباس

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »