العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 قسم قلب العيسوية 【ツ】 > التربية والتعليم في العيساوية

التربية والتعليم في العيساوية مدارس وطلاب البلد و تربية وتعليم ...

قديم 26-06-2008, 03:28 PM   #23
جوهرة القدس
عيساوي جدع

الصورة الرمزية جوهرة القدس

المعلومات الشخصية

جوهرة القدس عضو في طريقه للتقدم

مشكور كتير على هذا الموضوع لاننا للاسف لم نستطيع المتابعه في المدراس الخاصه لان اقساطها كتير مكلفه بس يا ريت تصير مدارس البلديه بمستوى المدارس الخاصه وانا من الناس الذين يعلمون بعض اولادهم في مدارس خاصه وبعض منهم في مدارس بلديه وللاسف الشديد انه الاسبب مش من الاهل دائما لاني انا من وحدة الناس اعطي اولادي اهتمام واحد واقدر ان اثبت لكم ذلك بلبراهين على ذلك عندي طلاب ثامن وتاسع في البلديه وايضا الحادي عشر والرابع في الخاصه ولكن وللاسف اقول للجميع ان مستوى رابع اعلى من مستوى ثامن وتاسع في جميع المواد ولكن ابني الي خلص الحادي عشر كان انهى في البلديه جميع المراحل التعليميه الابتدئي والاعدادي بس عشان ابني كان في البلديه الاول دائما في المدرسة ولكن لم يستطيع مع كل الجهود ان يكون في نفس المستوى بتمنى من جميع المسؤلين انهم ما يخلوا الاهل للاسف شماعه للاخطئهم طولت عليكم في الحديث تحياتي جوهرة القدس
جوهرة القدس غير متصل   رد مع اقتباس

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »