العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 المنتدى العيساوي العام 【ツ】 > افتح قلبك ..فش غلك...احنا معك

افتح قلبك ..فش غلك...احنا معك عندك مشكلة وبدك تشكي لغيرك ..سرك في بير...

قديم 09-11-2009, 11:07 AM   #1
haosalil
عضو جديد لنج

المعلومات الشخصية

haosalil عضو في طريقه للتقدم

السلام علكم ورحمة الله وبركاته انا اريد ان اطرح عليكم مشكلتي واريد منكم المساعدة وتفهم وضعي وان تعطوني حلا وتساعدوني بالله عليكم ساعدوني انا مشكلتي كبيرة ومرة ولكن باختصار اني متزوجه داخل الخط الاخضر ولكن اعاني من حياتي كلها انا لست سعيدة بالمرة ومتزوجه من تسع سنين لكن ليس لي حق باسرائيل بامرة ولا يوجد معي هويه ولا لاولادي عندي اربعه اولاد واهل زوجي اخخخخ ماذا اقول عنهم انهم اناس لا يعرفون الرحمه ولا الحب انا شفت عندهم اقسى ايام عمري ولا ماذا افعل صابرة من اجل اولادي لكن خلص صبري لم اعد احتمل خاصه انه لا يوجد شيء يفرح بحياتي وكتير صار معي مشاكل وانا فتاة صبورة لحد ان الجيران والناس تستغرب اي صبر هاذا وزوجي ليس له شخصيه عند اهله فهم لا يهتمون له ولزعله وانا لا احب ان اغضب ربي وتمسكت به طول الوقت لكن لم اعد اتحمل المزيد وليس هذه فقط مشكلتي مشكلتي الاهم هو اني اسكن معهم في غرفه معزوله ولي باب لوحدي لكن انا مرضت من هذه العيشه فنحن 6 بالغرفه ولا يوجد اثاث عندي حتى خزانة ملابس وانا اجلي بالحمام حشاكم الله واطبخ بالغرفه وغازي على طوب تعبت والله تعبت يا اهل الخير ورايت اياما لا احب لعدوي ان يراها انا حياتي كلها بكاء وحتى جف الدمع من عيني وصرت مثل الطائر السجين والمذبوح انا والله لا استاهل كل ما يحصل لي وان اكون بهذا الوضع لماذا اهله والزمن علي وكل الناس والجيران والاقارب حتى اخوته عايشين بقصور الا انا انا تحت وهم فوق انا احزن على اولادي لانهم بيفهمو وكبرو انا فكرت اني ارجع لبلدي وابني لي حياة هناك وهذا راي اهلي انت ما رايكم بالله عليكم ساعدوني واعذروني اني اطلت عليكم وشكرا
haosalil غير متصل  

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »