العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 المنتدى العيساوي العام 【ツ】 > العيساوي العام

العيساوي العام حوار عام لكل جديد

قديم 08-01-2010, 06:47 PM   #21
همسة الاحساس
عيساوي VIP

الصورة الرمزية همسة الاحساس

المعلومات الشخصية

همسة الاحساس عضو سيصبح مشهورا عن قريب

مرحبااا ...

(بدي أحكي زي إبن أبوه لعجيب ولا هو أحسن مني)

عمّووه.. أنا لأ بدي أستلي من عتك لانه انا مس لاح ألائي في دكانتك ال اسي الي بتي اياه لانه أنا بتي أستلي اسي زي أعل أبو عزيب بحاله لانه أبو عزيب ألبعة وعسلين ثاعة بحل بمساكل غيله و أبو عزيب ألبعة وعسلين ساعة بثتخدم أعلو بكيف بده يلضي لبه ويلضي نفثه و يلضي غيله بث أنا بعلف انه الأعول لاء تنباع و لو انها بتنباع بالتكاكين كان أول ذبون استلى الأعل هو أنا كان استليت توووووول الإعول الي ذي إعولك ووذعتهم على تووووووول الناث وكان أول أعل من الي اثتليتهم حاطيته الي بلاثي بث يا خثاااالة الإعول لاء بتنثلى وأنت دكانتك كمان لاء تبيع فيها الإعول من ثان هيك يا أبو عزيب الله يثامحك لإنك مثمي دكانتك (دكانة العزائب) له له له يا أبو عزيب هيك تلع ما فيه هالإسي العزيب بدكانتك تاعت العزائب له له له

...
..
.
التوقيع:
[flash=http://www.jmr-s.com/up/uploads/files/jmr-s-5a352512ab.swf]WIDTH=452 HEIGHT=233[/flash]
همسة الاحساس غير متصل   رد مع اقتباس

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »