العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 المنتدى العيساوي العام 【ツ】 > افتح قلبك ..فش غلك...احنا معك

افتح قلبك ..فش غلك...احنا معك عندك مشكلة وبدك تشكي لغيرك ..سرك في بير...

قديم 20-07-2008, 08:34 PM   #1
someone
عضو جديد لنج

المعلومات الشخصية

someone عضو في طريقه للتقدم

السلام عليكم ورجمة الله وبركاته...

حبيت اكتب مشكلتي ع امل انكم تلاقولي حل فيها لانو انا والله تعبت...
انا بحب شخص من سنتين...وعلاقتنا كتييييييييير ممتازه... واهلو كتير ممتازين وعيلتو كتير محترمه وهوه مستقبلوا كتيييييييييييير مضمون (الضمان بالله)... بس المشكله انو بالوقت الحالي اذا اتقدملي اكيييد اهلي ح يرفضوا يعني هوه اقل ما فيها بدو سنه ليقدر يوقف ع اجريه... وانا اللي بقول هادا الشي مش هوه.. يعني هوه ما بيتهرب ... هوه اكتر من مره قلاي انو خليني احكي مع اهلك وانا بقول لسه ...
لاني بعرف اهلي... متطلباتهم مش ماديه.. بس عندهم كتير خطوط حمره المفروض انو نتجاوزها بالاول...

ومن سنتين لهلأ وضعنا كتير تمام وبنبني بحياتنا طوبه طوبه متل ما بقولوا... وهوه هلأ اتخرج من الجامعه وبيشتغل..ز وشغلو كتير منيح....

بس مشكلتي انو كتيييييييييييير عالم بيجو عنا ع البيت بهدف الخطبه.... اهلي بالاول كانوا بعارضو الكل بحجه لسه صغيره... بس الصغير بيكبر.. وواهلي صار عندهم الاستعداد انو يقبلوا الشخص المناسب...

ما بقول انهم ح يجبروني ع شخص معين...
بس انا كتيييير تعبانه لاني مش قادره احكيلهم ع الشخص اللي بدو يخطبني لانو اكيد ح يرفضوه بالوقت الحالي...(لانو كل اهل بدورو لبنتهم ع الاحسن باعتباراتهم همه)
وبنفس الوقت نفسيتي زي الزفت ما بقدر اقابل حد... ولما يجو عنا ناس بهدف الخطبه ..بدايء وبعصب وما برضى اقابلهم ...واذا بشوف عالم بالشارع بهالهدف (ستات يعني) بصير اكزب عليهم واصغر بعمري او احكيلهم اني خاطبه او...او...

انا كتيييييييييير تعبانه...العرسان كل يوم بيكتروا اكتر... والمصيبه اللي برفضهم بالشارع بنطو عنا بالبيت واهلي بيعرفوا فيهم...

امي بتقلي انتي مش بكسه بندوره ابيعك... وبنفس الوقت مش ناويه اخللك...
وانا............

تعبتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ومش عارفه لمين احكي ما في حد بيقدر يفهمني.. حتى حبيبي مش قادره احكيلو ..ما بدي أأثر ع شغلو ومشاريعو...بس انا تعبت والله تعبت...

دلوني شو اعمل؟؟
someone غير متصل  

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »