العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 المنتدى العيساوي العام 【ツ】 > العيساوي العام

العيساوي العام حوار عام لكل جديد

قديم 28-07-2008, 05:07 PM   #21
دمعه على خدود القمر
عيساوي متألق

الصورة الرمزية دمعه على خدود القمر

المعلومات الشخصية

دمعه على خدود القمر عضو في طريقه للتقدم

لتاني مرة بحكيلك تتفلسفيش زيادة عن اللزوم يعني اذا الواحد بيحضر نور بكون طالع عن الدين تبعا !!!!
التوقيع:
اسمعوها بتجنن واوووو !!!

دمعه على خدود القمر غير متصل  
قديم 28-07-2008, 05:57 PM   #22
ربيع البلد
عيساوي مبدع

الصورة الرمزية ربيع البلد

المعلومات الشخصية

ربيع البلد عضو في طريقه للتقدم

مشكور أخي الكريم على وضوعك الجميل

والله انا مش فاهم ليش ألعالم مستكتلين على هل مسلسل

والله ما بسمع غير كلمات زي العمه

حبيبي
عمري
قلبي
عيوني
بابصر أذا نسيت اشي

أما كول للعالم تعالو على درس دين والله ما بيجو

تحياتي

أخووووكم

ربيــــــــــ البلد ـــــــــــــــــع
[/align][align=center][/align]
التوقيع:

ربيع البلد غير متصل  
قديم 28-07-2008, 06:39 PM   #23
امل الحياة
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية امل الحياة

المعلومات الشخصية

امل الحياة is an unknown quantity at this point

يا دمعه على خدود القمر
في طريقة احس من هيك لتعبر عن رايك بعدين ما عجبك الموضوع لازم تحترمي اراء غيرك ما عجبك خلص اكتبي تعليقك بأدب واطلعي احضريها انت حرا انا ما بمنعك بس يا ريت لو نحكي بشوي ادب ...فعلا انا ما غلطت لم حكتلك هاد على ضعف الايمان الله يهديك.....

ربيع البلد
انا وحدة الي نزلت الموضوع مو واحد
مشكور اخي ما قصرت بردك بس بلاسف احنا اليوم ما بنختلف ابد عن الغرب
الله يهديهم مشكور لمرورك
التوقيع:
لابد للشعى الامل ان تضىء ظلمات اليأس..
ولابد لشجرة الصبر ان تطرح ثمار الامل
امل الحياة غير متصل  
قديم 29-07-2008, 03:39 PM   #24
محمد نخال

الصورة الرمزية محمد نخال

المعلومات الشخصية

محمد نخال عضو سيصبح مشهورا عن قريب

[align=center]اختي امل الحياة
لكِ كل الإحترام على طرحك لهذا الموضوع الهام والمؤسف حقاً .. وعلى اسلوبك في النقاش الذي يدل على فهمك ووعيك ......

لن أضيف على أقوال من سبقوني في شيْء سوى تعابير الأسى والأسف على مشاركات البعض المتخذة للأسلوب الدفاعي وكأن هذا المسلسل أصبح شغلهم الشاغل والقضيّة التي يدافعون عنها ، مهمّشين في ذلك قضايا اخرى قد خلقنا لأجلها !!

حسبنا الله ونعمّ الوكيل ......
ولا زلنا نتسائل لما كل هذه المصائب التي تحل عليْنا !!!!!!!!!!!

التوقيع:
((قل إن صلاتى ونسكى ومحياى ومماتى لله رب العالمين))
محمد نخال غير متصل  
قديم 29-07-2008, 04:04 PM   #25
ayosh
عضو جديد لنج

الصورة الرمزية ayosh

المعلومات الشخصية

ayosh عضو في طريقه للتقدم

انا والله هالمسلسل ما نزلي من زور بعدين الناس متبعته لانو نقصهم حنان قال يعني .............................شو بدنا نحكي الله بعين
التوقيع:
PEOPLE DiE BUT REAL LOVE IS FOR EVER
ayosh غير متصل  
قديم 29-07-2008, 08:57 PM   #26
ابو قصي
مشرف النقاش الجاد

الصورة الرمزية ابو قصي

المعلومات الشخصية

ابو قصي عضو في طريقه للتقدم

اختي امل الحياة
مصيبتنا اننا اصبحنا لانمثل القيم الاسلامية ولا حتى العادات العربية الاصلية واصبح هم الكثيرين التقليد في كل شيء فاصبحنا شخصية ممسوخة
والمسلسل في جوهره يصور ان العالاقات بين الرجل والمراة خارج اطار الزواج علاقات طبيعية لاغبار عليها حتى للمتزوجين ايضا
فهل هناك تحريض على الفساد اكثر من ذلك؟
حتى لو تابعه جميع العرب والمسلمين
التوقيع:
العلم يبني بيوت لا عماد لها والجهل يهدم بيوت العز والكرم
ابو قصي غير متصل  
قديم 29-07-2008, 09:25 PM   #27
*سيدة الشرق*
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية *سيدة الشرق*

المعلومات الشخصية

*سيدة الشرق* عضو في طريقه للتقدم

توقعت اشوف ردود احسن بس يدو الناس دايخة في دوامة كبيرة
بدي افهم لشو بتروحو ع مدارس ليش الله خلئلكم عئل اساسا في بعض من الناس وع فكرة الي بدو يحكي ويسب علي يحكي بتفرئش عندي كلمتي حرة بتتطلع من بنت حرة ما بتخاف من حدا وما بتسحب كلامها
بدخلو ع مدارس بتقرأو قصص وروايات ع الفاضي المهم تشوفو الحبيب شو سوا مع الحبيبة وكيف رضاها وشو كانت لابسة وشو كان لابس وكيف مسوي شعرو
العالم صارت تتطلق من ورا مهند ونور ممرضات ساعة 10 بتروح ع مستشفى بتلاقي مستشفى فاضي فش حدا يرد عليك
الازمة بشوارع بطبشو بعض العالم صارت تترك اشغالها عشان تحضرو .. الولاد الصغار بنامو ع 8 صارو ينامو ع 11 كل هاد ومش مخرب اشي
لازم يصير لكل واحد فيكم اشي عشان يحس اه والله دمر ع كل حال اساسا احنا العرب تافهين دايمن بنركد ورا اشياء فاضية مالها معنى ... أنت ما بتشوفو في المسلسل اكم وحدة كانت مصاحبة بعدين حملت ونزلت وبعدين بتفكر انها تتجوز ما بعلمكم ايشي هادا ما بقنع العالم الي بتحضرو انو عادي امر طبيعي جدا جربو وانتو احكمو بنفسكم ...مابتشوفو انو المبالغة زيادة في المسلسل شوي حتى اصبحت المرأة العربية ولا البحرينية ولا الكويتية او الفلسطينية او الاردنية وكل دول باسمها .. ألخ بطالب بحقوقها زي نور جوز رومانسي سهرة ع البركة يضلو يعتذرلها ويبوس الايادي ويضلو متل الكلب وراها ... ههههههههههههههههههههههييييييييييييييييييييييييييي وين اصحو انو رجل شرقي بدو يسوي هيك انتو شو هلقد نايمين يعني بدكم طبقوا عادات الغرب على الشرق ... ول شو نسيتو دينكم اخلاقكم عاداتكم تقاليدك ولكم احنا عاداتنا وتقاليدنا فش احلى منها انتو فكركم ليش طلعو باب الحارة ليش كسح الدنيا عشان نسوانو عشان يورجوكم الفرق بين المرأة الاصيلة والمرأة الفالتة ع حل شعرها بورجيكم اديش المرأة يوم طيع ودير بالها ع حالها وبيتها وجوزها وولادها كيف بتكون ويوم المرأة بتكون دايرة ع حل شعرها ورا حقوقها الي مش موجودة اصلن لليوم وبكرا ما حدا مقتنع فيها وكل يوم بتتطلعلك بشغلة جديدة وصارو يقلدو بنور يعني حتى اتفاجئت انو لهدرجة احنا هبايل واغبية ومالنا معنى بدنيا وتعليمنا كلو ع الفاضي بدل ما ناخد مضمون مسلسل واساسا ما ذاعو الا ع محطات العربية عشان ويورجوكم ويعطوكم اكبر دليل انو احنا تافهين وما بنتفرج الا ع مصخرة لسا سنوات ضياع في هدف منها انو الحب اسمى شئ بالوجد وادش الواحد بضحي عشان يرجع تعبو ويرجع حبو ويرجع اسمو وشغلو .. في هدف بس نور شو في غير طلاق وزواج وهادا بنام عند هاي وهدا بروح عندها وضوا شمع وطفو شمع وهديك زعلت ليش حكا مع سكرتيرة وهداك زعل ليش مرتو ما اخدت رأيو .. شووووووووووووووو لهدرجة مستوانا صار هيك دخيل الله اصحو نسوان بتطلق وناس بتنخرب بيوتها من ورا هل مسلسل وليش نروح لبعيد ناس بتقربلي انحرء نص بيتهم ليش مش فاضين يطفو خايفة يروح عليه الحلئة مش لهدرجة يعني وناس بتدخل علهيم الحياة وبتئرص ابنهم وهما مش حسين
شو هلدرجة سلب عقولكم وحياتكم وشغلكم .... ول ... اصحو ... شوي وشوفو انكم هبايل دخلتو فدوابو وتخليتو عن مبادئكم وعاداتكم وتقاليدكم العربية الي نذكرت في القران الكريم وانجرتو ورا عادات مالها اي وجود في مجتمعنا وما حكا عنها لا القران ولا اي كتاب ... لشو بنعلم لشو جامعات لشو مكتبات لشو الانترنت اخترعو عشان تكتشوف تشوفو تفكرو تشغلو مخكم شوي دخيل الله ولو ...
التوقيع:
*سيدة الشرق* غير متصل  
قديم 31-07-2008, 09:48 AM   #28
امل الحياة
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية امل الحياة

المعلومات الشخصية

امل الحياة is an unknown quantity at this point

اخي محمد نخال
مشكور اسعدني مرورك ما قصرت...اسأل الله الهدايه لهم...

ayosh
شكرا لمرورك وزي ما حكيتي الله بعين....

ابو قصى
مكشور بارك الله فيك ...الله يهديهم بس

سيدة الشرق
مشكورة جزاك الله خير...ما قصرت ابدا بكلامك جزيت الفرودس الاعلى
بارك الله فيكِ...
التوقيع:
لابد للشعى الامل ان تضىء ظلمات اليأس..
ولابد لشجرة الصبر ان تطرح ثمار الامل
امل الحياة غير متصل  
قديم 02-08-2008, 03:37 PM   #29
لؤي عليان
عضو جديد لنج

المعلومات الشخصية

لؤي عليان عضو في طريقه للتقدم

معلش بس ان ما راح اضيف اكثر من الي نقال من اخواني

اول شي مشكورة اختي امل الحياة على فتح الموضوع

ثانيا كل الي متمسكين في ارائهم وشايفين حالهم هما الي صح والباقيين متشددين للدين كتير طبعا احنا لازم نحمد الله كثير على انه اجينا على الدنيا واحنا معتنقين الاسلام

انا بدي ابعد شوي فيكم عن الدين

يعني الدول الغربية وبمساعدة بعض القنوات الفضائية العربية
بس تشوف انه في تململ من الشعب العربي ببعثولهم شي يلهيهم

يعني انا ما بنسى وانا صغير لما اذاعوا مسلسل كساندرا الي شغل العالم كثير وسبب مشاكل اكثر والان بعثولنا نور وبكره الله اعلم بس كل هاد يعتبر مثل جرعة المخدر حتى ضلكم في سباتكم وفي بعد عن القضية وعن الواقع

وفي النهاية بتجي الاخت وبتحكيلك مسلسل واقعي !!!!!!!!!! يا عمي هاد مش في واقعنا هاد في واقع الغير

وبتحكي عن انه ما بخون مرته طيب ومرته الي نازلة تلفلف مع الشباب شو هاد بتسميه بستميه واقع و وفاء

اصحي وشوفي احنا شو واقعنا مش هما شو واقعهم

والسلام ختام واسف على الاطالة
لؤي عليان غير متصل  
قديم 03-08-2008, 08:18 PM   #30
هموسه
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية هموسه

المعلومات الشخصية

هموسه عضو في طريقه للتقدم

اشي كتير مؤسف

يعني والله لو اليهود عاملين منع تجول بالشارع ما صار هيك

اتخيلو ما حد في بالشارع لا صغير ولا كبير

مع العلم انو الساعه 10 احلى وقت للسهر

واحنا بنعرف انو كانو الشباب كلهم بهالوقت بالشوارع

اما بعد هالمسلسل الكل ببيتو

عنجد اشي مخزي معقووول
مسلسل تافه يعمل كل هادا

وينكم يا عرب .........
التوقيع:
اماه اني راحل للجنان.متشوق لرؤية الخالق الرحمن فإن رأيتني مخضب بدمي فصغرتي واطلبي العفو والغفران
هموسه غير متصل  
  موضوع مغلق

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »