العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 المنتدى العيساوي العام 【ツ】 > العيساوي العام

العيساوي العام حوار عام لكل جديد

قديم 17-10-2007, 03:40 PM   #1
دمعة بريئة
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية دمعة بريئة

المعلومات الشخصية

دمعة بريئة عضو في طريقه للتقدم

بطل العمل الدرامي "باب الحارة" عبر شخصية "أبو شهاب" ، إن الصور المنشورة له عبر بعض منتديات ومواقع الانترنت، والتي يظهر فيها وهو يحتسي الخمر مع فتيات، هي صور مفبركة.

واضاف قائلا : كلها صور مركبة من خلال الفوتوشوب وهذا يظهر من الضوء فيها، وفي إحدى الصور ركبوا لي يدين وأنا أكره هذا النموذج من اليدين حيث يوجد عليهما شعر كثيف وهما سمينتان وأنا لا يوجد شعر كثيف على يدي .
وتابع : لقد وضعوا لي نوع من الساعات في يدي أنا لا أستخدمه أبدا. لذلك هذه لقطات مركبة جدا لها علاقة بجو المنافسة ومحاربة الشخص الناجح. وحتى القميص الذي ظهر بالصورة أنا لا أرتدي هذا النوع ، وهو قميص يرتديه الشبان المراهقون والضائعون.
ورجّح سامر المصري أن يكون من ركّب هذه الصور له ونشرها "من الوسط الفني"، وقال : إنه "قليل العقل" ، والمنافسة لا تكون بهذا الشكل بين الممثلين.
ويقول المصري، وهو متزوج ولديه ولدان (عمر وورد) : " أنا مؤمن بالله والرسول (ص) وأؤدي كل واجباتي في الحياة على أكمل الوجه".
وبخصوص الجزء الثالث من "باب الحارة"، قال النجم سامر المصري إنه "لم يتضح بعد الدور الذي يمكن ألعبه في الجزء الثالث من باب الحارة"، متمنيا "أن يبقى جميع من شارك في الجزء الثاني".
وبخصوص بعض التفاصيل القادمة والمثيرة من الجزء الثاني للمسلسل، قال: أنا أقسمت أن أنتقم لمقتل الزعيم وستكون هناك "قتلة" ( تلقينه درسا عنيفا) لـ" اصطيف" ، الممثل الذي يلعب دور الاعمى في العمل.
دمعة بريئة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2007, 03:54 PM   #2
arabe jamed
عيساوي زعيم

الصورة الرمزية arabe jamed

المعلومات الشخصية

arabe jamed عضو في طريقه للتقدم

بجوز الله اعلم وطبعا الكل اعجب في الممثل ابو شهاب ميرسي اخ دمعه بريئه
تحيــــــــــــــــــــــــاتي
التوقيع:
!!! only Allah can judge me
arabe jamed غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2007, 04:28 PM   #3
دمعة بريئة
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية دمعة بريئة

المعلومات الشخصية

دمعة بريئة عضو في طريقه للتقدم

مشكور على ردك يا اخ محمد

تحياتي
دمعة بريئة
دمعة بريئة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-10-2007, 06:43 PM   #4
مغرمة القمر
عيساوي زعيم

الصورة الرمزية مغرمة القمر

المعلومات الشخصية

مغرمة القمر عضو في طريقه للتقدم

موضوعك حلو كتير ونيالك عليه

ومعك حق عشنو أبدع وعرف يمثل الجدعنة والشخصية القوية اللي بالرجل اللي هلئ احنا فاقدينها وياريت حتى نلاقي زي صفاتو في باب الحارة ولو نصها بس أكيد هادا كلو غيرة وانتقام منو على الصورة ...

تحياتي الك : مغرمة القمر
التوقيع:
نااااااري وتاري وأفكاري يا غضب خفف مراري هدمو الأماني والحلم قسيو على قلبي بظلم لا يحلمو بلحظة سلم
مغرمة القمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-10-2007, 02:34 PM   #5
ღஜ¸¸MUNTASER¸¸ஜღ
عيساوي زعيم

الصورة الرمزية ღஜ¸¸MUNTASER¸¸ஜღ

المعلومات الشخصية

ღஜ¸¸MUNTASER¸¸ஜღ عضو في طريقه للتقدم

مشكور اخي ع الموضوع وهاي الصور الي كانت معروضة على صفحات الانترنت

التوقيع:
MUNTASER
ღஜ¸¸MUNTASER¸¸ஜღ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-10-2007, 02:53 PM   #6
just fofo
مشرفة همس القوافي

الصورة الرمزية just fofo

المعلومات الشخصية

just fofo عضو في طريقه للتقدم

يييييي هاده ابو شهاب يالله شو اني بحبو بجد تمثيلو جدعانه انا شو ئلي في حياتو الخاصه اذا بدكم بطوليكم ملف حياتو الشخصيه بس انا بحكي من ناحية تمثيل لاااااا كتير محبوب وانا مين بين معجبينو انشالله دايما هيك ادوار بيعطو لا ئلو مش لغيرو

مرسي دمعه على صوره والمعلومه
التوقيع:
[flash=http://www.gulfup.com/lives/12690935441.swf]WIDTH=400 HEIGHT=380[/flash]
just fofo غير متصل   رد مع اقتباس

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »