العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 المنتدى العيساوي العام 【ツ】 > العيساوي العام

العيساوي العام حوار عام لكل جديد

قديم 08-01-2010, 06:47 PM   #1
همسة الاحساس
عيساوي VIP

الصورة الرمزية همسة الاحساس

المعلومات الشخصية

همسة الاحساس عضو سيصبح مشهورا عن قريب

مرحبااا ...

(بدي أحكي زي إبن أبوه لعجيب ولا هو أحسن مني)

عمّووه.. أنا لأ بدي أستلي من عتك لانه انا مس لاح ألائي في دكانتك ال اسي الي بتي اياه لانه أنا بتي أستلي اسي زي أعل أبو عزيب بحاله لانه أبو عزيب ألبعة وعسلين ثاعة بحل بمساكل غيله و أبو عزيب ألبعة وعسلين ساعة بثتخدم أعلو بكيف بده يلضي لبه ويلضي نفثه و يلضي غيله بث أنا بعلف انه الأعول لاء تنباع و لو انها بتنباع بالتكاكين كان أول ذبون استلى الأعل هو أنا كان استليت توووووول الإعول الي ذي إعولك ووذعتهم على تووووووول الناث وكان أول أعل من الي اثتليتهم حاطيته الي بلاثي بث يا خثاااالة الإعول لاء بتنثلى وأنت دكانتك كمان لاء تبيع فيها الإعول من ثان هيك يا أبو عزيب الله يثامحك لإنك مثمي دكانتك (دكانة العزائب) له له له يا أبو عزيب هيك تلع ما فيه هالإسي العزيب بدكانتك تاعت العزائب له له له

...
..
.
التوقيع:
[flash=http://www.jmr-s.com/up/uploads/files/jmr-s-5a352512ab.swf]WIDTH=452 HEIGHT=233[/flash]
همسة الاحساس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2010, 10:20 PM   #2
أبو عجيب
عيساوي من العالم الرقمي

الصورة الرمزية أبو عجيب

المعلومات الشخصية

أبو عجيب عضو في طريقه للتقدم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة الاحساس مشاهدة المشاركة
مرحبااا ...

(بدي أحكي زي إبن أبوه لعجيب ولا هو أحسن مني)

عمّووه.. أنا لأ بدي أستلي من عتك لانه انا مس لاح ألائي في دكانتك ال اسي الي بتي اياه لانه أنا بتي أستلي اسي زي أعل أبو عزيب بحاله لانه أبو عزيب ألبعة وعسلين ثاعة بحل بمساكل غيله و أبو عزيب ألبعة وعسلين ساعة بثتخدم أعلو بكيف بده يلضي لبه ويلضي نفثه و يلضي غيله بث أنا بعلف انه الأعول لاء تنباع و لو انها بتنباع بالتكاكين كان أول ذبون استلى الأعل هو أنا كان استليت توووووول الإعول الي ذي إعولك ووذعتهم على تووووووول الناث وكان أول أعل من الي اثتليتهم حاطيته الي بلاثي بث يا خثاااالة الإعول لاء بتنثلى وأنت دكانتك كمان لاء تبيع فيها الإعول من ثان هيك يا أبو عزيب الله يثامحك لإنك مثمي دكانتك (دكانة العزائب) له له له يا أبو عزيب هيك تلع ما فيه هالإسي العزيب بدكانتك تاعت العزائب له له له

...
..
.

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بعينك الله يا صقر الأقصى إستنى بس نخلّص من هالزغيرة بعدين بفضالك

الله يكون بعوني , مش بكفيني الثنين المفاعيص اللي عندي اللي بيتهبلوا و بيحكوا عجب جايتيلي كمان واحدة تقلدهم ! يا فرحتي ! هاذ ابني المفعوص عجيب عمره صار عشر سنين و للحين بيحكي مثل اللي عمره اربع أو ثلاث سنين ! طيّب شو بدي أعمل مضطر أترجم , الترجمة :
عمي أنا ما بدي أشتري من عندك لإني مش رح ألاقي في دكانتك الشي اللي بدي إيّاه لإنه بدّي أشتري شي مثل عقل أبو عجيب بحاله لإنه أبو عجيب أربعة و عشرين ساعة بحل بمشاكل غيره و أبو عجيب أربعة و عشرين ساعة بستخدم عقله بكيف بدّه يرضي ربّه و يرضي نفسه و يرضي غيره بس أنا بعرف إنه العقول ما بتنباع و لو إنها بتنباع بالدكاكين كان أوّل زبون إشترى العقل هو أنا كان إشتريت كل العقول اللي مثل عقلك و وزّعتهم على كل الناس و كان أوّل عقل من اللي إشتريتهم حطـّيته إلي براسي بس يا خسارة العقول ما بتنشرى و إنت دكانتك كمان ما بتبيع فيها العقول من شان هيذ يا أبو عجيب الله يسامحك لإنك مسمـّي دكانتك ( دكانة العجائب ) له ( ثلاث مرات ) يا أبو عجيب هيذ طلع ما في هالإشي العجيب بدكانتك تبعت العجائب ,
هذي بسموها سمايليز بتقصد فيها قال يعني إنه الشي اللي قالته بظحـّك ! , بظل عندنا
...
..
.

و هذي علامات غريبة بيستخدمها الولاد الصغار علشان يغلبونا و قال هدفهم إنهم يفهمونا إنه الموضوع خلص !

إسمعي مليح يا مفعوصة , أولا ً هذا دكان العجائب مش دكانة العجائب ! ثاني شي مين قاللك إنه فش عندي في دكان العجائب عقول !؟ و كيف حكمتي إنه فش عندي عقول للبيع , هاذ دكان العجائب يعني في كل شي يا مفعوصة يعني لو بدك نسخة ثانية منك برضو بتلاقي عندنا !!!!! أصلا ًما في أكثر من المفاعيص هاهاهاهاهاهاها
صحيح إنه عقلي مميّز بس مصلحتي أهم و هاذ باب رزق يعني لازم أوّفر في طلب الزبون حتى لو على حسابي و على حساب عقلي و كبريائي و أتنازل و أعطيكي عقل مثل عقلي , لكن المعروف إنه كل شي إله ثمن , قانون البيع و الشراء عندنا في دكان العجائب بنص إنه لازم تحكي ليش بدك الشي اللي بدك تشتري و إنتي فعلا ً حكيتي , لكنك حكمتي إنه فش عندنا و حطيتي نفسك محلي و كإنك إنتي البياع مش أنا و يا فرحتي بهيذ زباين ! على كل حال لازم تقولي عن شو بستغني كثمن مقابل العقل اللي بدك تشتري , روحي على الدار هالحين و إذا الماما تركت تطلع مرة ثانية من الدار بتبقي بتيجي و معك الثمن ! ديري بالك على حالك بلاش تنفعصي بالطريق و تصيري مفعوصة أكثر ما إنتي مفعوصة , و ما تلعبيش مع ولادي بلاش تتبهدلي
طبعا ً الكل مستغرب كيف أنا أبو عجيب و بساير هالمفاعيص اللي بيجوني على الدكان ! بس بقول شو بدي أعمل هذي رزقتي , الله يريحني من هالهبايل اللي عندي هم و إمهم اللي هارينـّي بطلباتهم حتى ما أضطر أبيع بها الدكان , بكفي إني بشغلي قرفان كمان قاعد بهالدكان بكش ذبّان و الحال تعبان

///////////////////////////////
الوجه الآخر

أهلا ً و سهلا ً بزبونتنا الشطـّورة , العقل فعلا ً لا يباع و لا يشترى , لكن هذا دكان العجائب و له صفاته الخاصة به , لكي تشتري العقل فعليك ِ أن تلازمي العقلاء , كما أن من يريد العلم يصادق و يرافق العلماء و هذا ينطبق على أي شخص حتى الملوك و الأمراء , بل و من هم أهم من أي شخص و هم الأنبياء , فنبي الله سيدنا موسى عليه السلام سأل الرجل الذي آتاه الله العلم فقال : هل أتبعك َ على أن تعلمني مما عـُلـّمت َ رُشدا ً ؟ أي أنه دفع ثمن العلم بأن يكون تابعا ً لذلك الرجل مع أنه نبي من أولي العزم من الرسل و هو كليم الله عليه و على نبينا سيدنا محمد الصلاة و السلام و على كافة الأنبياء و المرسلين عليهم جمعيا ً صلوات ربي و سلامه , إذا ً يا زبونتنا الصغيرة الطيّبة , لا أطلب منك ِ أن تكوني تابعة و لكن عليك ِ أن ترافقي العقلاء لتكسبي عقلا ً كعقولهم , و بما أنك ِ تريدين عقلا ً كعقل أبي عجيب !!! فعليك ِ أن تتبّعي آثاره و مواضيعه و كلامه و كلماته و طريقته حتى تشتري عقلا ً كعقله , مع أنه مسكين مثل أي ّ عقل و ليس فيه ما يميّزه عن غيره سوى أنه كبعض الذين يحبّون الخير للناس كما يحبونه لأنفسهم محاولة منه لإلتماس دروب المؤمنين حيث أن الرسول سيدنا محمد صلى الله عليه و سلـّم أكـّد أنه لا يؤمن أحدكم حتى يحبّ لأخيه ما يحبّ لنفسه
بكلّ الأحوال شكرا ً جزيلا ً لك ِ على تشريفك ِ لنا في هذا الدكان المتواضع , و لا تنسَي أي تزورينا دائما ً و أرجو أن تكوني رفيقة خير لإبتني الحبيبة عجيبة

و لا تنسي أن تصلي على الحبيب سيدنا محمد و على آله و أصحابه أجمعين
التوقيع:
أبو عجيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2010, 11:00 PM   #3
أبو عجيب
عيساوي من العالم الرقمي

الصورة الرمزية أبو عجيب

المعلومات الشخصية

بسم الله الرحمن الرحيم

يا فرحتي بيحكي عني و كأني مش موجود شو هاذ !؟ تعال خوذ محلـّي و استلم البيع و الشرا بدالي بالمرتين قصدي بالمرة , عالم آخر زمن شو هالزباين أحسن لي أسكـّر هالدكان بدل هالبهدلة و لكن لا قاعد حتى و لو بدي أظل أكش ذبّان

/////////////////////////////
الوجه الآخر

أخي الحبيب صقر الأقصى أهلا ً بك , آسف أنني تركت تنتظر ريثما أنهيت الحديث مع الشطـّورة الصغيرة , أخي الحبيب ما أجمل هديّتك الرائعة و الغالية جدا ً على قلبي لأنها منك , شكرا ً جزيلا ً و إن شاء الله نهدي إليك أحلى الهدايا يوم عرسك , أخي الحبيب , ما بين الأسود و الأبيض هنالك اللون الذي يسمى رماديا ً , و هو سمّ قاتل , هل يذكـّرك هذا اللون بما تخلـّفه السيجارة , طبعا ً نعم فما تخلـّفه السيجارة هو الرماد , هذه التخبطات في الحياة و التوهان هو دليل على أنك فعلا ً تركت الدخان يا عزيزي فمن يدخـّن ينغمس في التدخين و سواده أما عندما يبدأ رحلة الإقلاع عنه , متجها ً من السواد إلى البياض سيواجه في طريقه عاصفة الرماد العاتية , أخي الحبيب , أذكـّرك بأنك تركت السواد و أنت الآن وسط عاصفة الرماد و أنت لا تقبل على نفسك التخبّط و التوهان و لذلك سوف ترسو قريبا ً بإذن الله على شاطئ النجاة الأبيض الناصع البعيد عن الرماد و السواد , قرارك في يدك , أخي الحبيب , طرق ترك التدخين عديدة و فيها كثير من الفائدة , ربما أخبرتك مسبقا ً أن لديّ أصدقاء كانوا يدخنون ( لاحظ : كانوا يدخنون ) و الآن بفضل الله سبحانه و تعالى و الحمد لله من قبل و من بعد , لقد تركوا التدخين و قد كان لي يد في ذلك و كنت السبب في ذلك و الحمد لله ربّ العالمين
قبل أن أخبرك بطرق أسهل بكثير مما تتخيّل , أنتظر ردّك لأرى مدى تفاعلك و إلى أين وصلنا و لأترك لك الفرصة بتخيّل عالمك الجميل الخالي من التدخين

و لا تنسَ أن تصليَ على الحبيب سيدنا محمد و على آله و أصحابه أجمعين
التوقيع:
قديم 09-01-2010, 11:30 PM   #4
ابو احمد العيساوي
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية ابو احمد العيساوي

المعلومات الشخصية

ابو احمد العيساوي عضو في طريقه للتقدم

مرحبا يا حج ابو عجيب والله هالدكانه اللي عندك مليانه
شايف حالي حلاقي طلبي عندك بس يا ريت ما تتأخر علي
أحسن الواحد طلعت روحو يا زلمه .
شو بدو اقلك يا ابو عجيب ,ولك يا زلمة نسيتني شو جاي اشتري
اه اه تذكرت بدي اشتر ي وطن يا ابو غريب بلاقي عندك
طلعت روحي ومكفي عاد يا زلمة العمر خلص

وبدي ابيع هالغربة اذا بتشتريها والله فقعت مرارتي من الغربة
ضاع العمر كله فيها ونسيت الاهل والاحباب ارجوك يا ابو عجيب
تبدل هالشروة مني
التوقيع:
سامي
ابو احمد العيساوي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2010, 11:44 PM   #5
أبو عجيب
عيساوي من العالم الرقمي

الصورة الرمزية أبو عجيب

المعلومات الشخصية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو احمد العيساوي مشاهدة المشاركة
مرحبا يا حج ابو عجيب والله هالدكانه اللي عندك مليانه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو احمد العيساوي مشاهدة المشاركة
شايف حالي حلاقي طلبي عندك بس يا ريت ما تتأخر علي
أحسن الواحد طلعت روحو يا زلمه .
شو بدو اقلك يا ابو عجيب ,ولك يا زلمة نسيتني شو جاي اشتري
اه اه تذكرت بدي اشتر ي وطن يا ابو غريب بلاقي عندك
طلعت روحي ومكفي عاد يا زلمة العمر خلص

وبدي ابيع هالغربة اذا بتشتريها والله فقعت مرارتي من الغربة
ضاع العمر كله فيها ونسيت الاهل والاحباب ارجوك يا ابو عجيب
تبدل هالشروة مني

بسم الله الرحمن الرحيم

أيوا جاااااااي , واحد وطن على كيفك للأخ أبو احمد و صلـّحوووووووووووو
بس هاذ طلبك ؟ يا سيدي و لا يهمك إنت بتؤمر , إختار الوطن اللي بيعجبك و احنا تحت أمرك , في دكان العجائب فش إشي مستحيل !!! بس قوللـّي لو سمحت بتحبّوا بأي طعم ؟ طعم الحريّة و لا طعم الشهادة و لا طعم النصر و لا طعم البطيــــــــخ ! و بأي حجم بدك إياه ؟ يعني على قدّك و للا إلك و لأهلك و صحابك و لّلا لكل الناس المحترمين مثلي قصدي مثلك , ؟ إنت بس إحكيلنا المواصفات و احنا بنفصلـّك أحلى وطن

//////////////////////////////////////////
الوجه الآخر

أهلا ً و سهلا ً , ما هذه الأنوار البهيّة !؟ شرّفتنا بهذه الزيارة الرائعة يا عزيزي , و أيّ شرف فأوّل ما أقول شكرا ً على هذا التشريف الكبير , و من اليوم لن أضطرّ لدفع فاتورة عالية للعيساوي على الكهرباء المستخدمة في المحل فأنوارك أعطتنا شحنة كبيرة إلى أجل غير مسمـّى , عزيزي إليك أحلى وطن , خذ مني هذا المصحف , ففيه طلبك يا عزيزي , لن تسألني كيف فأنت تعلم و تفهم ما قصدته , في هذا الوطن الكبير داخل هذا المصحف العظيم , يجد المرء أهله و أحبابه و خلانه , في هذا المصحف الشريف يعلم الإنسان و يدرك أنه في وطنه أينما ذهب طالما هو في بلاد الإسلام لأن بلاد الإسلام للمسلمين كافة و المسلمون إخوة مهما إختلفت أعراقهم و جنسياتهم و ألوانهم و أشكالهم و لغاتهم , و يتذكـّر أيضا ً أن الأحباب في القلب و العين و الروح مهما بعدت المسافات فهذا سيّد الخلق عليه الصلاة و السلام بيننا و بينه مسافات كبيرة جغرافية و زمنية إلا أنه في القرآن بيننا و معنا و لا يفصل بيننا و بينه فاصل , و كذلك جميع أحبابنا أحباب الله من الأنبياء و المرسلين عليهم جميعا ً صلوات ربي و سلامه , تستشعر بروح الإخوّة التي تجمع المؤمنين المسلمين الذين هم بتوادهم و تراحمهم و تعاطفهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر و الحمـّى , ستجد أبا البشر عليه الصلاة و السلام أمامك , ستجد أباك و برّه بين عينيك , ستجد أمك التي تحت قدميها جنـّتيك , ستجد أن هذه الدنيا رحلة صغيرة في إمتحان سريع يقرر بعدها الوطن الحقيقي ّ ففريق خالد في الجنـّة نسأل الله أن نكون منهم بإذن الله سبحانه و تعالى , و فريق في جحيم مقيم , نعوذ بالله منهم و نعوذ بالله أن نكون منهم أو معهم , ما رأيك يا عزيزي , هل يعجبك هذا الوطن الذي حصلت عليه في هذا المصحف المطهـّر ؟ بالتأكيد نعم , أسعدك الله في الدنيا و الآخرة و جمعنا الله بك في علـّيين في نعيم مقيم بجوار سيد الخلق أجمعين سيدنا محمد صلى الله عليه و على آله و سلـّم , في أمان الله يا عزيزي , أرجو أن تتذكـّرنا و تذكرنا بالخير و تعود لزيارتنا متى شئت

و لا تنسَ أن تصلي َ على الحبيب سيدنا محمد و على آله و أصحابه أجمعين
التوقيع:
قديم 30-01-2010, 03:33 PM   #6
بنت الاسلام
رئيسة القسم الاسلامي

الصورة الرمزية بنت الاسلام

المعلومات الشخصية

بنت الاسلام عضو سيصبح مشهورا عن قريب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على الحبيب المصطفى محمد وصحبه
يعطيك العافية خيى أبو عجيب
بقدر الاقى عندك حب وطمانينية وايثار واستنصار
ودفا واكل ومسكن وعيلة وامان لا هل غزة المضطهدين
لانى كل ما بتكون الدنيا صقعة وفريزة بيظلوا قدامى كيف حالهم من صغار لشياب لنساء حوامل واطفال رضع وغيرهم والله اشى بيوجع القلب لما بشوف العزايم ورمى نعمة الله فى الزبايل اعزكم الله بتحسر على الللى مش لاقين اللقمة غير الحسره لما بشوف البنت ولا الولد بيقول بابا وهناك غيرهم اليتم فى غزه يتيم الاب والام والاسره كلها ويتيم الدار كان الله فى عونهم
يا ريت اقدر الاقى عندك علشان اشتريهم واذا لاقيت اعطينى بعدد اهل غزة
وبدى ابيعك جحود الامة الاسلامية العربية وغل وكره وانتقام المستقويين على اهل غزة
اللهم اصلح ذات البين وانزع الكره والبغضاء من القلوب المسلمة لك
بنت الاسلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2010, 04:59 PM   #7
أبو عجيب
عيساوي من العالم الرقمي

الصورة الرمزية أبو عجيب

المعلومات الشخصية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الاسلام مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الاسلام مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على الحبيب المصطفى محمد وصحبه
يعطيك العافية خيى أبو عجيب
بقدر الاقى عندك حب وطمانينية وايثار واستنصار
ودفا واكل ومسكن وعيلة وامان لا هل غزة المضطهدين
لانى كل ما بتكون الدنيا صقعة وفريزة بيظلوا قدامى كيف حالهم من صغار لشياب لنساء حوامل واطفال رضع وغيرهم والله اشى بيوجع القلب لما بشوف العزايم ورمى نعمة الله فى الزبايل اعزكم الله بتحسر على الللى مش لاقين اللقمة غير الحسره لما بشوف البنت ولا الولد بيقول بابا وهناك غيرهم اليتم فى غزه يتيم الاب والام والاسره كلها ويتيم الدار كان الله فى عونهم
يا ريت اقدر الاقى عندك علشان اشتريهم واذا لاقيت اعطينى بعدد اهل غزة
وبدى ابيعك جحود الامة الاسلامية العربية وغل وكره وانتقام المستقويين على اهل غزة
اللهم اصلح ذات البين وانزع الكره والبغضاء من القلوب المسلمة لك
بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا ً و سهلا ً
يعني بدّك كمية تكفي لأهل غزة , مش مشكلة لأنه مع الأسف بعد كلّ هاللي صار نقص عددهم للنص و لحين ما نوصـّل الطلبية مين بعرف قديش رح يظل , طبعا ً إذا ظل ! عن إذنك بدّي أبدا أجهـّز الطلبية ( ما تحكوا لها إني مسافر و ابقوا قابلوني إذا رجعت )

//////////////////////////////////
الوجه الآخر

أهلا ً و سهلا ً بك مجددا ً أختنا بنت الإسلام
طلباتك جميلة و لاشك متواجدة و متوفـّرة و تكفي كل العالم و ليس فقط أهل غزة العزة , عندما أراد المسلمين تحكيم أمير المؤمنين عمر بن عبد العزيز خليفة للمسلمين , أعنه الله على ذلك لأن من سألها سُئل عنها و من أعطيها أعنه الله عليها ( يعني الإمامة و الخلافة و الرئاسة ) كانت مدّة خلافته 15 عشر شهرا ً فقط أي عام و 3 أشهر , كانت النتيجة من ذلك أن الأرض ملئت عدلا ً و عمّ الأمن و الأمان حتى كان الذئب يرعى مع الغنم و لا يؤذيها و امتلأت خزينة الدولة الإسلامية و لم يعثروا على من يطلب منها فتم الغكتفاء و القناعة . وُزّعت الأموال على من يريد قضاء دين أو بناء أو توسيع بيت أو تزويج أبنائه أو أو أو .. و بعد كلّ ذلك تبقى منها حتى اشتروا بثمنها قمحا ً و زرعوه على حدود الدولة الإسلامية الواسعة جدا ً آنذاك كي لا يخرج الطير منها جائعا ً فيعاتب المسلمين ! إذا ً المال موجود و الحب موجود و الإكتفاء موجود و كلّ خير موجود , كلّ ما يلزمنا هو فقط الدعاء لله عزّ و جلّ ليوحـّد صفـّنا و يؤلـّف بين قلوبنا , فإذا استطعنا أن نأخذ ما استغنيت ِ عنه من كره و بغض أهل الأمة الإسلامية لبعضهم ! و خلـّصنا هذه الأمة من كلّ المشاحنات و التفرقات فسيكون لك ِ مباشرة ما طلبت ِ ! إذن علينا بالعاء ثم الدعاء ثم الدعاء ثم العمل كلّ من مكانه للإصلاح و تأليف القلوب و ليبدأ كلّ منـّا بنفسه و أهله و محيطه , المسألة تبدو صعبة و ربما تبدو مستحيلة لكنها ممكنة بل و بسيطة جدا ً بالصبر و الأمل و الإيمان بما وعد الله عزّ و جل ّ الذي قرر مننذ خلق الخلق أن الأرض يرثها المؤمنين الصالحون المحسنون

شكرا ً جزيلا ً و بارك ِ الله بك ِ أختنا الكريمة

و لا تنسي أن تصلي على الحبيب سدنا محمد و على آله و أصحابه أجمعين
التوقيع:
قديم 30-01-2010, 07:50 PM   #8
اسد الاقصى
عيساوي نشيط

الصورة الرمزية اسد الاقصى

المعلومات الشخصية

اسد الاقصى عضو في طريقه للتقدم

[align=center]شكرا ابو عجيب على الموضوع الحلو

تحياتي:اسد الاقصى[/align]
التوقيع:
اريد ايامنا تضحك بوقت اللين والشده ...
وتتبسَّم ليالينا على ورد وروايح عود
اسد الاقصى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2010, 10:50 PM   #9
سحر يحيى ابو الحمص
مشرفة قضايا النقاش وقسم ابداعات الشباب العيساوي

الصورة الرمزية سحر يحيى ابو الحمص

المعلومات الشخصية

سحر يحيى ابو الحمص عضو في طريقه للتقدم

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،

ياعم ابو عجيب أنا جاي لعندك وزعلانه منك كثير ..البيعة اللي تمت بيني وبينك سابقاً
خسرانه ..شو يازلمة قلتلي انك أخذت التسرع اللي عندي ..
وطلع ما أخذت ربع التسرع ..شو هاد فكرت حالي تخلصت من هالصفة بس لقيت ولا
خلصت ولا شي...
أسمع اذا ما بتأخذ الباقي لأصكك نداء عاجل وأخلي كل اللي بالعيساوية يدور عليك
مو بس اللي بالمنتدى ...
بدي تأخذوه كله ..وتعطيني هالمرة شويت سكينة وهدوء ..بلكِ بريح رأسي منكم
شوي ... شو هاد تصدق ياأخي ماصار عندي شغلة ولا عمله غير هالمنتدى
وبدور على مواضيع تعجبكم ولا بصارخ لغاية ما راح صوتي ولا حد بيرد علي ..
شو أعمل يعني ..بدي أرتاح خلص رفعت الراية ..لفترة بس ...ماتفرحوش
راح أضل قاعده بالمنتدى لغاية ماتندموا ليش قبلتوني ..هههههههههههه
يلا ياعم أجبر خاطري هالمرة ..وبيعني بيعه صح ...
ويعطيك العافية ...بس صدق برجعلك لو عملت في زي المرة الأولى...
التوقيع:
ومن لم يمت بالسيف مات بغيره تنوعت الأسباب والموت واحد

سحر يحيى ابو الحمص
سحر يحيى ابو الحمص غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2010, 05:04 PM   #10
أبو عجيب
عيساوي من العالم الرقمي

الصورة الرمزية أبو عجيب

المعلومات الشخصية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر يحيى ابو الحمص مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر يحيى ابو الحمص مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،

ياعم ابو عجيب أنا جاي لعندك وزعلانه منك كثير ..البيعة اللي تمت بيني وبينك سابقاً
خسرانه ..شو يازلمة قلتلي انك أخذت التسرع اللي عندي ..
وطلع ما أخذت ربع التسرع ..شو هاد فكرت حالي تخلصت من هالصفة بس لقيت ولا
خلصت ولا شي...
أسمع اذا ما بتأخذ الباقي لأصكك نداء عاجل وأخلي كل اللي بالعيساوية يدور عليك
مو بس اللي بالمنتدى ...
بدي تأخذوه كله ..وتعطيني هالمرة شويت سكينة وهدوء ..بلكِ بريح رأسي منكم
شوي ... شو هاد تصدق ياأخي ماصار عندي شغلة ولا عمله غير هالمنتدى
وبدور على مواضيع تعجبكم ولا بصارخ لغاية ما راح صوتي ولا حد بيرد علي ..
شو أعمل يعني ..بدي أرتاح خلص رفعت الراية ..لفترة بس ...ماتفرحوش
راح أضل قاعده بالمنتدى لغاية ماتندموا ليش قبلتوني ..هههههههههههه
يلا ياعم أجبر خاطري هالمرة ..وبيعني بيعه صح ...

ويعطيك العافية ...بس صدق برجعلك لو عملت في زي المرة الأولى...
بسم الله الرحمن الرحيم

هلا بيكي يا خيتي سحر يحيى أبو الحمص , شايفة كيف اللي بيدخل عنـّا مرّة مش حينسانا بالمرة ههههههههههههه
قال بيعة خسرانة قال هههههه , أنا المهم عندي إني بعت و غير هيذ مش فارقة عليّ ههههههه

//////////////////////////
الوجه الآخر

أهلا ً بعودتك ِ أختنا سحر يحيى أبو الحمص
لقد تعمـّدت التأخـّر بالرد لأريك ِ أنك ِ فعلا ً تخلـّصتي من التسرّع , فها أنت ِ ذي قد عدت لدكان العجائب و انتظرتِ فصبر رائع و لم تجعلي أحدا ً يبحث عنـّي كما توعـّدتِ هههههههه
على كل حال كانت عودتك ِ هذه هي ختام لآخر آثار التسرّع , فكـّري بذلك جيدا ً و ستفهمين قصدي
و رغم كلّ شيء أقول من يدخل طكان العجائب لا يجب أن يعود فارغ اليدين , فإليك ِ هذه القصة الصغيرة و لمعلوماتك ِ هذه قصـّة حقيقة :
سمع رجل عن فيسوف صيني يدعو يعلـّم الناس طرق النجاح في الحياة و فشدّه الأمر و اتصل على رقم الهاتف الخاص به و فأجابوه بعد محاولات عديدة متكرّرة و بعد أن كاد يفقد الأمل , لكنه فوجئ بهم يعطونه موعدا ً بعد أربعة شهور ليعاود بعدها الإتصال لتأكيد حجز الموعد , فما كان منه إلا أن إتصل فعلا ً في الموعد الذي أعطوه إيّاه , فأعطوه ميعاد للحضور للمقابلة بعد شهرين , فذهب الرجل بعد شهرين و في الموعد المحدد , عندما وصل إلى مكان المقابلة طـُلب منه الإنتظار قليلا ً , لكن انتظاره طال إلى ما يزيد عن الساعة ! ثم طلبوا منه الدخول لمقابلة الرجل الحكيم , دخل غلى غرفة و جلس فيها وحيدا ً بانتظار الحكيم , كان يظنّ أن الحكيم سيأتي خلال ثون ٍ إلا أن الثوني امتدّت إلى ما يقارب الساعة حتى دخل الحكيم يحمل صينية فيها فنجان فارغ و قدحا ً من الشاي , رحـّب بالرجل و سأله إن كان يحبّ شرب الشاي فأجابه بالقبول , بدأ الحكيم بصبّ الشاي حتى امتلأ الفنجان و لكنه استمرّ بصبّ الشاي حتى فاض فغمر الصحن ثم الصينية ثم الطاولة ثم بدا بالإنسكاب على الأرض و هنالك صرخ الرجل متذمـّرا ً من كلّ ما عاناه من الإنتظار من اللحظة التي رأى الإعلان إلى تلك اللحظة ثم يجد شخصا ً لا يعرف متى يتوقـّف عن صبّ الشاي !
فأجابه الحكيم : عـُد يا بُنيّ من حيث أتيت , فلا حاجة لك بي , كثيرون هم طلّاب النجاح و لكن النجاح بحاجة للصبر و لهذا نقوم بكلّ ما قمنا به لغربلة الناس حتى يصل إلينا هنا قليل من الناس الذين هم جدّيون حقا ً بطلب النجاح , أي بُنيّ , هل رأيت الفنجان و ما حلّ به ؟ هذا ما سيحدث لك إن أنت لم تتأنّ في كلّ أمر ٍ في حياتك , الأمور التي تشوّش الإنسان كثيرة من أمور حسنة أو سيئة على حد سواء , و الإنسان مثل هذا الفنجان , إن لم يستطع تفريغ ما يوضع فيه سيمتلأ و يفيض و يفضح الإنسان و يضعه في مواقف لا يُحسَد عليها , لذا قالوا في التأنـّي السلامة و في العجلة الندامة

للمعلومات , ذلك الرجل خرج إنسانا ً آخر و استطاع بعد ذلك تحقيق النجاح و أصبح فعلا ً من أصحاب النجاح الكبير في الحياة
إلى هنا تنتهي قصتنا , أرجو أنها قد نالت إعجابكم و حققت الهدف منها

و لا تنسَي أن تصلي على الحبيب سيدنا محمد و على آله و أصحابه أجمعين
التوقيع:

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »