العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 المنتدى العيساوي العام 【ツ】 > العيساوي العام

العيساوي العام حوار عام لكل جديد

قديم 21-08-2007, 07:56 PM   #1
ليل الهجر

الصورة الرمزية ليل الهجر

المعلومات الشخصية

ليل الهجر عضو في طريقه للتقدم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
ليل الهجر في مخيم العيساويه....
لقد قمت بزياره امس الاول _يوم الاحد_ الى مخيم العيساويه.....واحببت ان انقل لكم ما شاهدته وما وجدته هناك....
فهل من مهتم؟؟؟؟
جبت معي ...نكشات ومقالب رهيبه وكتييييييييييير حلوه بتتعلق بالطلاب والمشرفين.....
بمين بتحبو نبلش؟؟؟
احكيلكو شي...خلينا نبلش من الاول....
اول شي تم الاتفاق مع حمدانيه انو اكون معها في زيارتي للمخيم...وهالشي لاني ما بعرف المقر...
وطبعا كان اتفاقنا ع الساعه 8 الصبح.....بس العجيب انو حمدانيه وصلت ع ال8.30.........
انا متلكم كنت مستغربه...بس اكتشفت انو هالشي عااااادي _عند حمدانيه بس طبعا_
ما علينا...كملنا طريقنا ورحنا ع المخيم....لقيت بعد الدهشه ع وجوه بعض المشرفين...(اللي ما بيعرفوني)...بس انا دهشتي كانت كبييييييييييييييييييييييييييره.....لاني ما بعرف من المشرفين الا حمدانيه وخضر..زوانصعقت لما تعرفت على باقي المشرفين...............

هلأ اتركونا من المشرفين وخلونا بالفعاليات.....اما شو فعاليات......شي بجنن.....والحلو ان المشرفين بيعملوا الفعاليات هاي قبل الاطفال...
يعني الرقص متلا.....المشرفين كلهم................رقصو لتعبو.................اشي ماكرينا واشي دبكه واشي رقص بلدي.............وطبعا الجو كان كتيييييييييييييييييير حلو والاطفال كانوا كتيييييييييييييييييييييييير مبسوطين....

بس الاحلى من هيك....الفعاليه اللي وقعت ع راسي..:10_12_9[1]: ...وقعت ع راسي!!!!!اه وقعت ع راسي...انا بقلكم كيف....
كان في طفل انا بعرف اسمو...بس هوه ما بيعرفني من قبل...ورحت من فصاحتي وقلتلوا انت اسمك(...)صح؟؟؟شفت ما اشطرني؟؟طبعا الولد صار يحكي مع حالو...وبعدين التمو الولاد منشان احزر اساميهم....طبعا الله ستر وكنت عارفعه اسماء بعضهم....وصرت احكيلهم انو اساميهم مكتوبه على جبينهم...........وكانت الورطه اكبر لما لقيت اكتر من 10 اولاد وبنات (ما بعرفهم)جايين يطلبو مني اقرأ جبينهم......ههههههههههههههه(على نفسها جنت براقش)....

خلينا هلأ نقفز للاجتماع اللي صار بين المشرفين طبعا بعد دوام المخيم...(وانا طبعا كنت من ضمن الحاضرين)....
طبعا المشرفين كلهم مش مشاغبين ابداااااااااااااا وهاديين كتيييييييييييييييييييييييير وما بحبو البرم واللعب والتعجيب ابدااااااااااااااااااا:5fc0f220:

(العيساوي الصغير*فادي*فؤاد*خضر*المدمر*شانتال*بنوتة البلد*مرام*محمد المصري*محمد نخال*)
كانوا هاديين جدا.........وكتيييييييييييييييييييير بيسمعو الكلام.....بس ما بعرف ليه حمدانيه جمعت موبايلاتهم وصارت تصرخ.....ههههههههههههههههههههه
بمزح.....حمدانيه المسكينه عجبو عليها وهمه كل شوي يتصلو على بعض... ويسمعو اغاني على الموبايل...ويبرمو...ويضحكو...وطبعا مش سامعينها شو بتحكي.....
بس هيه حلتها لما جمعت موبايلاتهم وصرخت.....ف هديو شوي....
بس محسوبتكم موبايلها كان معها...وكانت ناويه تعمل بحمدانيه مقلب مرتب وتخلي موبايلها يرن....ف اتصلت عليها بس للاسف اتصلت على تلفون البيت(من هبلي)....وما انتبهت اني عم بتصل على تلفون بيتها....كنت عم بتصل وعم بستنى موبايلها يرن...ولا حياة لمن تنادي....وفجأه انفتح الخط....وطبعا صرت احكي مع حالي... مين اللي فتح الخط اذا موبايل حمدانيه ما رن؟؟؟وبالاخر اكتشفت انو الاتصال كان ع بيتها....(من حفر حفره لاخيه وقع فيها فعلا)هههههههههههه

وهي صور الاجتماع الموقر....

اما هلأ فخلينا نحكي عن اجواء عزيمة الاكل اللي كانت على شرف نجاح حمدانيه وبنوتة البلد....
وطبعا وصلتكم اخبار الكبسه وورق الدوالي والكنافه كمان...وما بقدر اقول انو كان الاكل لزيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييز......ويا ستي الله يخليلنا خالتو ام حمدانيه وخالتو ام بنوتة البلد ....وان شاء الله بضلو ينجحوا وبضلو يعزمونا واحنا بنضل ناكل هههههههههههههههههه وطبعا ما بننسى نشكر الاخ مراد ع الكنافه
انا مش ح احكيلكم...صحني كان فيه 3 معالق....تصورو اديه الاكل لزيز.................

هلأ خلوني ارجع للمشرفين وخلينا ننكش راس عليهم ونحكي اوصافهم او النكشات اللي عملوها....اوك؟؟؟
حمدانيه...طبعا مواعيدها دقيقه جدا...بس ساعتها دايما مأخره نص ساعه هههههههههههههه بس لزيزه وبتجنن والله

فؤاد...زلمه دايما الحطه على خصرو ونازل دبكه...بس بيعمل جو وعلفكره عضلاتو منيحه خصوصا بشد الحبل ....وصحتين ع النومه...

المدمر...طول النهار واحنا بالمخيم كان بوزو شبرين وكشرتو......لدرجه اني ما صدقت انو هوه المدمر...ولما وصل الاكل بلش الضحك واللعب والعفرته وفكها...

خضر...ممممممممشو بدي احكي عن خضر؟؟؟كل شي فيه بيحكي...ولعبو كتيييييييييييير عجبني (الفوتبول)

rama ...بنت طيوبه واموره انا وهيه ما سكتنا..وطلعت لعيبه بشد الحبل...

بنوتة البلد...الشباب عجبو عليها ع المزبوط خصوصا بوقت الغدا....

محمد المصري....والله ومحتاجك يا خي..............ههههههههههه رقص برقص ولقيتو زغنتوت فكرتو اكبر....بس بالاجتماع....عجب على سماها لحمدانيه...(الله يعينها)....

العيساوي الصغير....صغير بالعمر بس اللي بيعرفوا بلاقي انو كتير اكبر من عمرو....والفعاليه اللي عملتها مع مجموعتو كانت كتييييييييييير حلوه....اما بالاجتماع....فهوه كان من كبار المعجبين....

محمد نخال.....لحيه طويله وطول مترين وعمر 20 فما فوق....(لحظه هاي توقعاتي....)بس الحقيقه كانت العكس تماما.....من اكتر الاشخاص اللي اتفاجأت فيهم...وعلفكره شكلو بحب النكت...يا حرام مسك كتاب نكت منشان يحكي للأطفال...واول ما حكالهم انو بدو يحكيلهم نكت...صاحو فيه صوت......رعبوه وخلوه يرمي الكتاب على الارض...مســكين....اما عم صورو فما بدي احكيلكم...مصور من الدرجه الاولى...

فادي...نضاراتو سود كبار...ملفتين للنظر....شخصيتو قويه وعلفكره بيلعب كرة قدم حلو...عمل حركه عجبتني...بس ما تسألوني شو هيه لانو محسوبتكم ما الها بالفوتبول...

مرام.... لزيزه والها باللعب والمزح كتييييييييييييييييييير وكتييييييييييييييييييييير بتحكي هههههههههههه

black*cat ...مممممممم لزيزه واموره وما توقعتها تكون هيك شكلا...توقعتها تكون اصغر...

super nanny :بجد طلعت سوبر ناني مش اسم وبس....هههههههههه

sweet angel ...مممممممممممم شو احكيلكم عنها.... طفله من اطفال المخيم بتحسوها

سيرجيو راموس ...اولا اسمو بالمنتدى كتييييييييير عجبني واسمو بالحقيقه كمان...والاهم من هادا كلو لعبو....طبعا الاخ لاعب كره قدم...

أمجد محمود ...امجد...اامجد...كمان لعيب كره قدم تمام....

MOORY ....مراد....اولا الله يعينو على حمدانيه اولا وع المشرفين تانيا...وبالاخر الاطفال لانهم مساكين ما بيعملو شي....هههههههههه ومره تانيه الف شكر ع الكنافه

أ. خضر عبيد ...للأسف الشديد ما قدرت اني اقابلو شخصيا...لاحظت انو كان كتييييييييييييييييييير مشغول....بس طبعا الاستاز خضر مش بحاجه شهادتي فيه....اشهر من نار على علم...

هدول بس اللي طلعوا معي.... واعذروني اذا بالغت او دايئتكم بتعليقاتي...بس ما كنت بقصد من وراها الا المزح مش اكتر

وهلأ بقلكم...راحت على كل واحد ما كان موجود معنا.............
هلأ السؤال (للمشرفين والاعضاء اللي كانوا متواجدين بالمخيم يوم الاحد).....شو الشي اللي كنتوا متوقعين انو تشوفوه بليل الهجر وما شفتوه؟؟؟وبنفس الوقت شو الشي اللي تفاجأتوا لما شفتوه فيها؟؟؟؟

انا بانتظار ردودكم وتعليقاتكم واجوبتكم على اسئلتي...........
ليل الهجر
التوقيع:

استحلفكم بالله ......ادعووووووووووولي الله يحققلي اللي بخاطري ويريحلي بالي
ليل الهجر غير متصل  

التعديل الأخير تم بواسطة ليل الهجر ; 22-08-2007 الساعة 12:04 PM.

قديم 21-08-2007, 08:04 PM   #2
خضر أبورميلة

الصورة الرمزية خضر أبورميلة

المعلومات الشخصية

خضر أبورميلة عضو سيصبح مشهورا عن قريب

الف شكر الك على الزيارة الي بجد كان مفاجاة النا

اقتباس:
خضر...ممممممممشو بدي احكي عن خضر؟؟؟كل شي فيه بيحكي...ولعبو كتيييييييييييير عجبني (الفوتبول)
و الله خجلتيني ( مع اني مش هالاعب )

و ما تبخلي علينا بزيارات مثل هاي ( مهو خلص المخيم )

طيب مش مشكلة للمخيم الجاي

و الف شكر على الصور (نهفة )
التوقيع:
[flash1=http://dc05.arabsh.com/i/00536/qupolv7nz79j.swf]width=400 height=350[/flash1]
خضر أبورميلة غير متصل  

التعديل الأخير تم بواسطة ليل الهجر ; 21-08-2007 الساعة 08:11 PM.

قديم 21-08-2007, 08:08 PM   #3
خضر أبورميلة

المعلومات الشخصية

احلى صور

(ما تزعل حبيبي فادي ولا انت يا فؤاد )
التوقيع:
[flash1=http://dc05.arabsh.com/i/00536/qupolv7nz79j.swf]width=400 height=350[/flash1]
خضر أبورميلة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2007, 08:14 PM   #4
ليل الهجر

الصورة الرمزية ليل الهجر

المعلومات الشخصية

بشكرك على مرورك....وردك على موضوعي...وبخصوص لعبك...ما بعرف انا شفتك اقل من 5د...بس بردو لسه مصره انو لعبك عجبني:11_12_13[1]:
وبخصوص الصوره اللي اخترتها...بجد والله من احلى الصور....يا عمي مين قدم...شو بدنا نحكي؟نوم العوافي...
بس بتمنى ما يزعلو
ومره تانيه بشكرك على مرورك...
ليل الهجر
التوقيع:

ليل الهجر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2007, 08:29 PM   #5
SąddaM
عيساوي VIP

الصورة الرمزية SąddaM

المعلومات الشخصية

SąddaM عضو في طريقه للتقدم

مشكوووره ليل الهجــر على الصوووور الحلوووين

واكــيد نورتي المخيم كلووو لمااا زرتيهم

والله يخلي المرشدين كلهم والله انهم طيبين كتيررر

وانتي معهم كماان -_^

تقبلي مروري اختي ليل الهجــر ...

SaDDaM
التوقيع:
I Love You·~ & I Miss You ·$ ~ ·
SąddaM غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2007, 08:33 PM   #6
ليل الهجر

الصورة الرمزية ليل الهجر

المعلومات الشخصية

اشكرك اخي صدم على مداخلتك ومجاملتك......
كنت اتمنى ان اجد هناك جميييييع اعضاء ومشرفين المنتدى...لكن للأسف لم اجد منهم الا القليل....
ان شاء الله بالمخيم الجاي بكون العدد اكبر وبنقدر نتعرف على بعض اكتر...
بشكرك مره تانيه
اختك ليل الهجر
التوقيع:

ليل الهجر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2007, 08:50 PM   #7
خضر أبورميلة

المعلومات الشخصية

اقتباس:
وبخصوص لعبك...ما بعرف انا شفتك اقل من 5د...بس بردو لسه مصره انو لعبك عجبني
ريتك تسملي يارب .................
...........................................
التوقيع:
قديم 21-08-2007, 08:56 PM   #8
محمد نخال

الصورة الرمزية محمد نخال

المعلومات الشخصية

محمد نخال عضو سيصبح مشهورا عن قريب

اقتباس:
محمد نخال.....لحيه طويله وطول مترين وعمر 20 فما فوق....(لحظه هاي توقعاتي....)بس الحقيقه كانت العكس تماما.....من اكتر الاشخاص اللي اتفاجأت فيهم...وعلفكره شكلو بحب النكت...يا حرام مسك كتاب نكت منشان يحكي للأطفال...واول ما حكالهم انو بدو يحكيلهم نكت...صاحو فيه صوت......رعبوه وخلوه يرمي الكتاب على الارض...مســكين....اما عم صورو فما بدي احكيلكم...مصور من الدرجه الاولى...
هههههههههههههههههههههههههه لحية طويلة و20 فما فوق هههههههه .. حرام عليكي ...... لساتني شب بمقتبل العمر :10_12_9[1]:

نعم انا بحب النكت لدرجة اني مش حافظ ولا نكتة :5a6157d0: علشان هيك مسكت كتاب النكت ، ولسا بدي احكي والا هو كعدوا يصرخوا ويتهبلوا :5c745924: .. انا زتيت الكتاب ويا دار ما دخلك شر ههههههههههه طلعت من الصف:9bbc76d5: ...

اقتباس:
هلأ السؤال (للمشرفين والاعضاء اللي كانوا متواجدين بالمخيم يوم الاحد).....شو الشي اللي كنتوا متوقعين انو تشوفوه بليل الهجر وما شفتوه؟؟؟وبنفس الوقت شو الشي اللي تفاجأتوا لما شفتوه فيها؟؟؟؟
بديش اجاوب
التوقيع:
((قل إن صلاتى ونسكى ومحياى ومماتى لله رب العالمين))
محمد نخال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2007, 09:27 PM   #9
خضر أبورميلة

المعلومات الشخصية

اقتباس:
ما في اتصال بصديق

.................................................. .........................
التوقيع:
قديم 22-08-2007, 12:30 AM   #10
صمت الليالي
مشرف الترحيب

الصورة الرمزية صمت الليالي

المعلومات الشخصية

صمت الليالي عضو في طريقه للتقدم

ميرسي لالك يا ليل الهجر بجد ولا اروع ولا اروع في غاية الجمال ههههههههههههههههه ونكشات

ااااااااااااااااااااااااوف ما تعدي هههههههه

ميرسي على الموضوع وعلى تعبك معنا

ويعطيكي الف عافية

تقبلي مروري محمد المصري

بالنسبة

**اختيار الجمهور **
التوقيع:
فى 1968عبد الحليم قاـل اهواكـ وفى 1975 شاــديه قالـت رايداكــ
وفى 1988 فايزه قالت روحـــى فداكــ وفى1999 عـمرو دياب قـال تملـى معــاكــ
وفى 2010 قلبى قال عيساوي كوم مقدرش انســاكــ
صمت الليالي غير متصل   رد مع اقتباس

«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »