![]() |
مشاركة: نشرة الاخبار . ج1 سحالي العيساويه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
http://www.alhnuf.com/imgcache/707f8...9b5cb4c1a0.gif شو هداية شو قررتي تعملي بأبو حميد حكيلي عشان اساعدك لانو صدقيني انو هو الي رما الطنجرة بوجهك |
مشاركة: نشرة الاخبار . ج1 سحالي العيساويه
ههههههههههههه
ولا يهمك اسمعي هي احمد وهو بالصف ههههههههه شوفي التمساح احمد ههههه http://tbn0.google.com/images?q=tbn:...1/Iok79013.jpg |
مشاركة: نشرة الاخبار . ج1 سحالي العيساويه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ما شالله ما احلى وهو نايم برائة مالية عنيه عنجد بدك بخور لحدا يحسدك http://www.alhnuf.com/imgcache/707f8...9b5cb4c1a0.gif |
مشاركة: نشرة الاخبار . ج1 سحالي العيساويه
هههههههههههه
وهي احمد وهو يغرق بشبر مي مش عيب هيك هخهههههههههههه انا بترمي الطنجره بوجهي طيب يلا عيش هههههههههههه http://balouch.blogspot.com/extras/alygator.JPG هعهههههههههههههههههه وهي عدم الماخده طبعا مش جد بس هيك طبعا هههههههههههه http://www.alresha.com/up/uploads/8cbba695a9.jpg ههههههههههه مش تزعلو منتو عرفين انون منمزح ههههههههههه هدا كلو عشان الطنجرى اجت بوجهي بالعامد وهاي كمان ههههههههههههههه ليش اتفجئت وسرت اتصيح ههههههههههه http://tbn0.google.com/images?q=tbn:...b3ce21061d.jpg |
مشاركة: نشرة الاخبار . ج1 سحالي العيساويه
هههههههههههههههه
لا اكيد مش راح يزعلو ما احنا بنمزح بس ماسكين كيف انصدمو التماسيح في بعض وصاروة يصيحو ما تخافو بضلكم تماسيح |
مشاركة: نشرة الاخبار . ج1 سحالي العيساويه
هههههههههههه
خلصتي امتحاناتك يا سحلية التماسيح بتمنولك السقوط بأذن الله بدعوات من ابو كايد و توصية من العيساوي ههههههههه (بمزح) انشالله النجاح النا لحالنا خخخخخخخخخخخخ t7yate /\/() /\/@/\/\E |
مشاركة: نشرة الاخبار . ج1 سحالي العيساويه
له له له
كل هذا صاير وانا مش هون ههه والله يا سالي انك سوسا هههههه له له يا ابو حميد اعتزلت الغرام يييييي قصدي اعتزلت النشرات هههههه |
مشاركة: نشرة الاخبار . ج1 سحالي العيساويه
مين هالمذيع الي بذيع
منشان الله قيموا لو يسمعوا المذيعين ليطلبوا استقلتهم من تحت ايدان احمد ههه قال نشرة البيس بيس نو قال مش راح نسكت عن هادا يا احمد احنا وياكم وزمن طويل وراح تشوفوا الي عمركم ما شفتوا من السحالي مش الوجه الحنون انتوا بدكم الوجه الناشف يا عم ههه انا يا احمد هيك بتعمل في بسيطة والله غير في الكشاطات بسيطة دير بالك الكشاطات قاعدين بيجو عليك سحالي جهزوا القنابل بدنا نفجر كل التماسيح ما بدنا ولا تمساح هون اوكي ئلي بتشوفوا اعدموا عليهم يا سحالي |
مشاركة: نشرة الاخبار . ج1 سحالي العيساويه
ههههههه
اهلا وسهلا مين هون زهزور ههههه كال يلا عليهم بالقنابل كال هههههه ازا انتو كنابل ام الشيكل احنا كنابل ام ال 3 ونص احلا سحليه والله ههه لو في متلك عكربه الا اموت انتحار هههه يلا منوره الموضوع زهور يسلمووووو على ردك |
مشاركة: نشرة الاخبار . ج1 سحالي العيساويه
هههه
اهلا في التمساح يا مراسل سبيس تون انت ههههه لا لازم نهجم عليكم زي ما حكيت بلصحون والكشاطات والبوابيج هيك بنفع معكم صح ههههه والله احنا مش كحتيت زي بعض جماعة يا تماسيح ههه بتنكت يا عم لو في متلك على عصي مانجا يخي هههه منورة بوجودك |
| الساعة الآن 03:01 AM بتوقيت العيساوية |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author