![]() |
^ ^ $ بــقــوة ضــمــنــيــ $ ^ ^
^ ^ $ بــقــوة ضــمــنــيــ $ ^ ^
قد ضاقت بي نفسي وهاجت الثورات داخل اعماق قلبي اهمس لك غاليتي وبالله قد اشتقت لرؤيتك حبيبتي بهذه اللحظه اخذني حزني الي عالم فيه بحيرة دموعي اسبح فيها بمخيلتي صدفة تذكرت ان هناك وقت يداهمني استطيع فيه انتهاز فرصتي واحقق فيه مطلبي اجمعت قواي واخذت امسح دموع عيني اسرعت لانفذ خطتي شممت عطرك فلتففت للوراء رأيت طيفك يلاحقني خشيت ان يدخل فكري فيشتت عزيمتي اوقفته جلست اريح اعصابي حينها تكلمت معه عن حنيني وشوقي وذكرياتي فأخذ يصبرني بقوة ضمني احسست بدفء يلازمني فجأة ! اسيقظت من نومي ورأيت عالمي الاخر نضرت بالمرآة لاتحقق من شكلي فلم يتغير ! الا ان الحزن في قلبي تحياتي قمر.................................... |
مشاركة: ^ ^ $ بــقــوة ضــمــنــيــ $ ^ ^
اتمنى ان ينال اعجاب الجميع
تحياتي قـــــــــــــــــمـــــــــــــر ............................... |
مشاركة: ^ ^ $ بــقــوة ضــمــنــيــ $ ^ ^
مشكوره قمر
كلمات غايه في الروعه دمتي بود ...................... |
مشاركة: ^ ^ $ بــقــوة ضــمــنــيــ $ ^ ^
يعطيكي العافيه ااختي قمر بصراحه ابداع من قلمك الجميل
وما اخفي عليكي من موهبتك مني لك انتظار في ابداع آخر لك |
| الساعة الآن 06:31 AM بتوقيت العيساوية |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author