منتديات العيساوية

منتديات العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.esawiah.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   لا ترحلي بعيدا عني (http://www.esawiah.com/vb/showthread.php?t=19537)

OdAi 25-09-2007 04:56 PM

لا ترحلي بعيدا عني
 
لم يبقى من الوقت الكثير

دعينى فقط أتلاشى فيكـ

بكل قوة سيدتى

دثرينى واحتوينى بقلبكـ

وحبـــــــــــكـ

وحنانــــــــــكـ

بعثري اجزائى المتبقيه

على عتباتكـ

لملمي أنفاسى المخدرة

بعبق انفاسكـ

خذينى ( إليك ) بجنون

ولا تغادري منى شيئا

فقط ( اجمعيني ) بكلك

فأنت كُلي

لا ترحلي بعيدا عنى

كل شيء يطالبك البقاء

فلماذا تعذبيني بهجرك

أبقى سيدتي

فأنت أعذب قصائد عمري

فأنت يا سيدتي عشقي

الذي أدمنته بكل رغبة

فقلبك هو أروع ما في حياتي

يا صاحبه أجمل ابتسامة

أشرقت عليها الشمس

فأنت عبق وسحر من نوع خاص

أناجيك تعالـي

يا من انتشلتيني من براثن الجمود

وملئتي حياتي بسحر أنفاسك

وسقيتيني الحنان بلمساتك

وعندما تغربت في هذا الزمان

وتاهت بي الظنون و تعمقت الآلام

وسرت بلا هدى

وافترقت بي الطرق

مددت لي يديكي ولملمتيني

وكان قلبكي مرسى الأمان لي

حين ضعت في الدروب

وعندما أحرقتني شمس الظلم

لم أجد ظلالاً استفيئ بها إلا أنتي

ملكتني بكلك

فجعلت مني لك عاشق

والآن أناجيك وأناديك تعالي

فلم يعد لدينا الوقت
لا ترحلي

عُودي واجمعيني كما اعتدتي
لاترحلي بعيدا عني

ربيع البلد 25-09-2007 05:07 PM

مشاركة: لا ترحلي بعيدا عني
 

مشكور عودي على الكلمات الجميله

تقبل مروري
ربيع
البلد





₪ .. الألــــــــــمـ .. ₪

هموم .. أحزان ..دموع.. آهــات.. تنهدات

لما كل هذا .. وانت إيقنت في قرارت نفسك أن من ألمك

لن يعود ليداويك .. هل ستجعل ألــــمك ينزف ..وحسراتك تصرخ

OdAi 25-09-2007 05:09 PM

مشاركة: لا ترحلي بعيدا عني
 
اقدر لك ردك الجميل

والهادئ ع صفحتي

المتواضعه

meshooo 25-09-2007 08:21 PM

مشاركة: لا ترحلي بعيدا عني
 
مشكووووووووووووور عدي ع الكلام في غاية الروعة والجمااال
مع تحيــــــــــــــــــاتي ميشووو...

lamar 25-09-2007 10:19 PM

مشاركة: لا ترحلي بعيدا عني
 
مشكور عدي على الكلمات الجميله بأنتظار كل جديد منك
تـــحـــيـــاتــــي
لـــمــــار

OdAi 26-09-2007 03:13 PM

مشاركة: لا ترحلي بعيدا عني
 
مشكوره ميشو ع مرورك


اشكرك اخت لمار ع مرورك الهادئ


الساعة الآن 05:10 AM بتوقيت العيساوية

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author