منتديات العيساوية

منتديات العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.esawiah.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   كلام عن الحب (http://www.esawiah.com/vb/showthread.php?t=19570)

عمار عطيه 25-09-2007 11:14 PM

كلام عن الحب
 
كلام عن الحب....

قال لي:
كل خمسة أشهر أحب.. فأي حب هو الحب!
وهل هناك قلب يحب أكثر من قلب؟

قلت... نعم نعم
ولكن ليست تلك هي البداية...

الحب لا يوصف لمن لم يشعر به...
ولا يمكن أن يتخيل أثره من لم يصبه، ولكن يمكن أن يشار إليه:
الحب دفء وبشاشة...
حلاوة وتحليق..
قوة ودفقة، تعلو على كل مرارة وظرف وجسد....

هو شيء يشدك ويمتعك، شيء كبير وراق
لا تتسع له الآفاق، ولا تصفه الكلمات.

سعادة يحلم بها العبد، من المهد إلى اللحد

هو فطرة مركوزة ثابتة في الكيان، هو نبع الحنان
وبه تتجاوز كل شيء.. فيتحول التعب إلى راحة.

فهو ليس مجرد علاقة، بل طاقة خلاقة،

هو أمل نابض جميل

هو تناغم بين روحك وشيء يمتعها..

هو رونق يشبه خيال الحالمين

هو انسجام بينك وبين من تحب، ولا يحده سوى العقل واللب..
فلو تجاوز الحب العقل لصار مرضا للنفس، وكبدا لا تبرح آلامه تشقيك،
ما بين فراق وجراح تضنيك وحر يكويك...

الحب نعمة حين نوجهه
نعم!
فالحب إرادي في قدر منه
حسب تصورك لكل شيء حولك منثور، سيكون انطلاق طوفان الشعور

أما لو تركت نفسك بلا رابط فستتمزق بين حب وحب، وبين حب وواقع، وبين حب ومصير.
ولو تجاهلت العقل واستدبرت الدين والمصير
فستحب..
لكن...
ستندم بعد قليل!




طوبى لمتبع نـورا أتيـت بـهيمشي في رياض العلم والعمـل
مسك الصلاة وأعطار السلام تليعليك تغدو لها الأطياب في خجل

مغرمة القمر 25-09-2007 11:16 PM

مشاركة: كلام عن الحب
 
يسلمو كتير يا عمار على الشعر الحلو

وأكيد الواحد ما رح يعرف شو هو الا لما يجربو ويحس فيه ...

تحياتي الك : مغرمة القمر

RELANA 25-09-2007 11:19 PM

مشاركة: كلام عن الحب
 
مشكور عمار كلمات في غايه الروعه















تقبل مروري
ريري

عمار عطيه 25-09-2007 11:29 PM

مشاركة: كلام عن الحب
 
مشكورة يا مغرمة القمر ونشالله تكوني افهمتي منيح شو هو الحب مشكورة على الرد باي

عمار عطيه 25-09-2007 11:30 PM

مشاركة: كلام عن الحب
 
مشكورة ريري على الرد الحلو ونشالله تكوني فاهمة لانو انتي جربتي وشفتي شو صار معك وبس باي

3SOM...MOSTFA 25-09-2007 11:48 PM

مشاركة: كلام عن الحب
 
كلام في غاية الروعة اخي عمار ------تحياتي عصوووووووووووووووم

lamar 26-09-2007 12:07 AM

مشاركة: كلام عن الحب
 
مشكور عمار كلماتك في غايه الروعه
تـــحـــيـــاتـــي
لـــمــــار

قمر 26-09-2007 12:36 PM

مشاركة: كلام عن الحب
 
مشكور عمار

كلماتك في غايه الروعه





تقبل مروري



قـــــــــــــــــمــــــــــر

قـمـ الليل ـــر 26-09-2007 01:38 PM

مشاركة: كلام عن الحب
 
يسلمووو عمااار على الكلمات الحلوه،،
تحياتي،،
.......................


الساعة الآن 08:00 AM بتوقيت العيساوية

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author