منتديات العيساوية

منتديات العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/index.php)
-   استـخـف دمــك (http://www.esawiah.com/vb/forumdisplay.php?f=35)
-   -   ــــــــــ الــــشــــاطـــر يــحـــزر ـــــــــــ (http://www.esawiah.com/vb/showthread.php?t=22653)

мešħαł 08-12-2007 11:58 PM

ــــــــــ الــــشــــاطـــر يــحـــزر ـــــــــــ
 
http://www.up07.com/up8/uploads/5f61be98ac.gif


http://www.up07.com/up8/uploads/0de6de40b8.gif



أنــا اليــوم جــايبــلكم حــزريــة أحزروهــا:


(ــــ* أشــي بــكـون بلــسمــا مــن ثلاث حــروف بـــس نعكس الأحــرف
بصير رقــم
*ــــ)


تحيــاتيـ"
RoRoOo
:--)

محمد محمودa 10-12-2007 07:24 PM

مشاركة: ــــــــــ الــــشــــاطـــر يــحـــزر ـــــــــــ
 
وشكوره على الحزيرة بس ما حزرتهاههههههههههههه
************************

мešħαł 12-12-2007 09:26 PM

مشاركة: ــــــــــ الــــشــــاطـــر يــحـــزر ـــــــــــ
 
ههههههههههه يلا ادا ما حدا عرف بعاود احكيها
..........
RoRoOo

mesoo 12-12-2007 10:24 PM

مشاركة: ــــــــــ الــــشــــاطـــر يــحـــزر ـــــــــــ
 
حزرتهاااااااااااااااا قمر بس تعكسو بصير رقم يلا بدي الجائزة ههههههههههههه

мešħαł 14-12-2007 02:21 PM

مشاركة: ــــــــــ الــــشــــاطـــر يــحـــزر ـــــــــــ
 
ههههه مزبوط اخت ميسو لقيتي حلها والجائزة الك انك ذكية
هههه
تحياتي
RoRoOo

احلى نونو 15-12-2007 10:52 PM

مشاركة: ــــــــــ الــــشــــاطـــر يــحـــزر ـــــــــــ
 
والله ما عرفتهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا مشكور على الحزيرة الحلوة

العيساوي الصغير 16-12-2007 01:45 AM

مشاركة: ــــــــــ الــــشــــاطـــر يــحـــزر ـــــــــــ
 
شكرأ لكي على الحزيرة

الحل هو قمر
قمر=رقم
تبديل الأحرف
تحياتي
م.ك.ح

мešħαł 17-12-2007 01:57 PM

مشاركة: ــــــــــ الــــشــــاطـــر يــحـــزر ـــــــــــ
 
أحلـى نونو

العيـساويـ" الـصـغـيـر


شكــرا على تواجدكم معي وبصفحتي المتواضعة

تحياتيـ"

/

//

/
RoRoOo

Anas-3baid 21-12-2007 11:44 PM

مشاركة: ــــــــــ الــــشــــاطـــر يــحـــزر ـــــــــــ
 
ههههههههههه
مشكووووووووووووووووووووووورين على الموضوع يسلمو
.................................

فيديل 22-12-2007 12:24 PM

مشاركة: ــــــــــ الــــشــــاطـــر يــحـــزر ـــــــــــ
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه


الساعة الآن 01:19 PM بتوقيت العيساوية

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author