منتديات العيساوية

منتديات العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/index.php)
-   استـخـف دمــك (http://www.esawiah.com/vb/forumdisplay.php?f=35)
-   -   دعوه عامه الى اصدقاء محمد رائدمحيسن (http://www.esawiah.com/vb/showthread.php?t=24217)

يونس شلبي 15-01-2008 08:43 PM

دعوه عامه الى اصدقاء محمد رائدمحيسن
 
نرجو من جميع الاصدقاء الحضور الى حفل خطوبت محمد رائد محيسن وذلك بمشياء الله يوم الاربعاء بتاريخ 30/2/2008 وعقبال عند العزبيه واهلأ وسهلأ بجميع نقبل التحاني في منزل والد العرئس القاين في حارة دار محيسن اول البلد والف الف الف الف الف الف الف الف الف الف ممممممممممممببرررررررررررررررروووووووك مع تحياتي لكم ****يونس شلبي****

فادي 15-01-2008 09:32 PM

مشاركة: دعوه عامه الى اصدقاء محمد رائدمحيسن
 
الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــف
مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــرووووك


مبرووك..يا...محمد..رائد
عقبال..العزابية



تحياتي
فــــــــــــــــــــــــادي

قيس 15-01-2008 11:08 PM

مشاركة: دعوه عامه الى اصدقاء محمد رائدمحيسن
 
الف الف مبروك للاخ محمد رائد وانشاء الله عقبال الفرحة الكبيرة انشاء الله
تحياتـــــــــــــــــــــــــــــي

abo_sakiba 22-01-2008 02:25 AM

مشاركة: دعوه عامه الى اصدقاء محمد رائدمحيسن
 
الف مبروك اخي وصديقي العزيز وانشاالله بصير عديلك ...........................زههه احلا عريس


الساعة الآن 08:00 AM بتوقيت العيساوية

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author