![]() |
اتحداكم تفهموها من اول مرة دون اعاده قرأتها
سأل شخص لماذا هو في مستشفى المجانين،فحكي قصته:
تزوجت بأرملة لها بنت عمرها 25 سنة و صارت الأمور بيننا نحن الثلاثة على أحسن ما يرام الى أن زارنا الوالد الله هداه فقد أعجب الوالد بربيبتي ( بنت زوجتي) و تزوجها فصارت ربيبتي التي هي بمثابة ابنتي زوجة أبي و بالتالي في مقام أمي مما جعل زوجتي هيالأخرى تصبح في مقام جدتي الأمر لم يتوقف عند هذا الحد. فقد رزق الوالد بطفل من زوجته أي ربيبتي فأصبح لي أخ أصغر لكنه في نفس الوقت حفيد زوجتي أي في مقام حفيدي وبذلك صرت جد أخي و في مقام الأب بالنسبة لوالدي صار الوالد يناديني يابوي أما زوجتي فهي حماة أبي و بذلك صرت أيضا صهر أبي يناديني ياعمي لما يبغي يدلع المصيبة أنني أنا الآخر رزقت بطفل و عندما كنت أحاول أن أحدد صلة القرابة التي تربط ابني بأخي لأبي وجدت أن ابني هو خال عمه (أي خالي أنا أيضا نوعا ما) ...و...و... ولا زلت أفكر حتى وصلت إلى هذا المكان و كل من حدثته بقصتي .... يتهمني بالجنون !!!! ههههههههههههههه يلا ورجوني شطارتكم وكلكم مفهوميه تحياتي للجميع |
مشاركة: اتحداكم تفهموها من اول مرة دون اعاده قرأتها
هههههه
يعني هوه بقولو الصراحة راحة \ \ \ \ \ \ انا ما فهمت اشي هههههه يسلمو يا بطة |
مشاركة: اتحداكم تفهموها من اول مرة دون اعاده قرأتها
هههههههههههههههههههه
تعيشي وتاكلي غيرها ههههههههههه |
مشاركة: اتحداكم تفهموها من اول مرة دون اعاده قرأتها
مشكوررررررررر اختي هداية بس انا افهمت انو صار انو بنتو صارت اموا الثانية
تحياتي عاشق الفهود |
مشاركة: اتحداكم تفهموها من اول مرة دون اعاده قرأتها
هههههههههههههههه
ماشي يلا معلش تعيشو وتاكلو غيرها هههههههههههه مشكور على مرورك |
| الساعة الآن 09:29 AM بتوقيت العيساوية |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author