منتديات العيساوية

منتديات العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/index.php)
-   استـخـف دمــك (http://www.esawiah.com/vb/forumdisplay.php?f=35)
-   -   ذكـــاء الشــبــااب ((بالإمتحانات)) (http://www.esawiah.com/vb/showthread.php?t=24313)

Reham 18-01-2008 06:58 PM

ذكـــاء الشــبــااب ((بالإمتحانات))
 
مــرحبآآ..
كيفكـكم شــو عاملــين..


شوفــو الذكــا




*س/في أي فصل يهطل المطر ؟

ج/ في الفصل الذي ليس له سقف (كاتبها بكل ثقة).

*س/كان هناك دجاجتين في حضيره أكل الثعلب واحده كم بقي في الحضيره ؟

ج/ الدجاجة الثانية.

*س/في مادة التفسير .. ما تعريف ( الغداة والعشي ) ؟

ج/الغداة : الطعام الذي يؤكل في الظهيرة .. والعشي : الطعام الذي يؤكل في المساء (عينك عين الطالب الي مجاوب جوعان أو رقد وما تعشى ليلة الامتحان شايل همه ياعيني عليه)

*س/ عرف البراكين ؟

ج/ انظر الكتاب ص 104 (ضمن درجتين ابن أبوه)

*س/متى وقعت معركة اليرموك؟

ج/ (بكل صراحة ونصب) أسف ذاك الوقت كنت صغير ما اخبر

*س/ متى توفي المتنبي ؟

ج/ (مـــن زمــــــــان )الصراحة يتساهل 15/15

*س/ متى ينفجر البركان ؟؟

ج/ أذا احد زعله (تسلم لي على الاجابه النموذجية.. مثلك ولا بلاش)

*س/عندما تأتي من المدرسة ماذا تقول لامك ؟

ج/ يمه متى تحطون الغدا (قمة في الاحترام)

*س/ما الفرق بين القتل العمد والقتل الخطأ؟

ج/ العمد تكون حاقد له من شهر وناوي عليه أما الخطأ تذبح واحد ماشي في الشارع (فطنه وذكى ياخي عطني جزء من عقلك بس عيني عليك باردة)

*س/أذا تشاجر أبوك وأمك ما الذي تنصح والدك به ؟

ج/ أقوله والله أنت إلي معطيها وجه من أول (ولد حاقد على أمه.)

*س/ في العلوم 000 ما وظيفة القلب ؟

ج/ يقعد يدق دق طول الحياة .( يخزي العين حوالبكم والله)

//
/
//

YâŖâ 18-01-2008 07:23 PM

مشاركة: ذكـــاء الشــبــااب ((بالإمتحانات))
 
*س/ عرف البراكين ؟

ج/ انظر الكتاب ص 104 (ضمن درجتين ابن أبوه)


\
\
\

هههههههههه

هالشباب هدول ماخدين ع الوضع وثقتهم ماخدة زيادة عن ا
للزوم

يسلمو حبيبتي

ДŁ-мoĐąмЄR 18-01-2008 08:48 PM

مشاركة: ذكـــاء الشــبــااب ((بالإمتحانات))
 
نعم نعم

لا انتو المشالله عنكم

خمسة وخميسة

هههههههه

يسلمو عالموضوع بس ما بعرف انا منهم؟؟ههه

محمود نخال 18-01-2008 08:54 PM

مشاركة: ذكـــاء الشــبــااب ((بالإمتحانات))
 
ههههههههههه مشكور على الموضوع والحمدلله اني انا ذكي الحمدلله وتحياتي....................................*_ ^

MeRnA 19-01-2008 02:17 PM

مشاركة: ذكـــاء الشــبــااب ((بالإمتحانات))
 
ههههههههههههه

حلوة هههههههه

تسلميلي رهام

دمتي لنا

MeRnA

Reham 20-01-2008 02:40 PM

مشاركة: ذكـــاء الشــبــااب ((بالإمتحانات))
 
يــارا
//
المدمــر
//
عاشق الفهود..
//
ميرنــا
//


نــورتــو المــوضوع
ثانكـس


دمتم يـ,,ــود

سالي الصفافيه 21-01-2008 08:17 PM

مشاركة: ذكـــاء الشــبــااب ((بالإمتحانات))
 
ههههههههههههههههههه يسلمووووووو على المووضع بس حابه اضيف شغله لما ما بعرف الشب يحل سؤال بنادي على البنات ابسرعه لطلب المساعده

تحياتي سالي

ஜღSaLLyஜღ 24-01-2008 10:36 PM

مشاركة: ذكـــاء الشــبــااب ((بالإمتحانات))
 
هههههههههههههههههههه
الله لا يحرما من هالعقل
لو يوزع شوي علينا
يسلمو رهام على موضوعك
النكشة

تحيتي
ஜღSaLLyஜღ


الساعة الآن 06:40 PM بتوقيت العيساوية

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author