![]() |
ذكـــاء الشــبــااب ((بالإمتحانات))
مــرحبآآ.. كيفكـكم شــو عاملــين.. شوفــو الذكــا *س/في أي فصل يهطل المطر ؟ ج/ في الفصل الذي ليس له سقف (كاتبها بكل ثقة). *س/كان هناك دجاجتين في حضيره أكل الثعلب واحده كم بقي في الحضيره ؟ ج/ الدجاجة الثانية. *س/في مادة التفسير .. ما تعريف ( الغداة والعشي ) ؟ ج/الغداة : الطعام الذي يؤكل في الظهيرة .. والعشي : الطعام الذي يؤكل في المساء (عينك عين الطالب الي مجاوب جوعان أو رقد وما تعشى ليلة الامتحان شايل همه ياعيني عليه) *س/ عرف البراكين ؟ ج/ انظر الكتاب ص 104 (ضمن درجتين ابن أبوه) *س/متى وقعت معركة اليرموك؟ ج/ (بكل صراحة ونصب) أسف ذاك الوقت كنت صغير ما اخبر *س/ متى توفي المتنبي ؟ ج/ (مـــن زمــــــــان )الصراحة يتساهل 15/15 *س/ متى ينفجر البركان ؟؟ ج/ أذا احد زعله (تسلم لي على الاجابه النموذجية.. مثلك ولا بلاش) *س/عندما تأتي من المدرسة ماذا تقول لامك ؟ ج/ يمه متى تحطون الغدا (قمة في الاحترام) *س/ما الفرق بين القتل العمد والقتل الخطأ؟ ج/ العمد تكون حاقد له من شهر وناوي عليه أما الخطأ تذبح واحد ماشي في الشارع (فطنه وذكى ياخي عطني جزء من عقلك بس عيني عليك باردة) *س/أذا تشاجر أبوك وأمك ما الذي تنصح والدك به ؟ ج/ أقوله والله أنت إلي معطيها وجه من أول (ولد حاقد على أمه.) *س/ في العلوم 000 ما وظيفة القلب ؟ ج/ يقعد يدق دق طول الحياة .( يخزي العين حوالبكم والله) // / // |
مشاركة: ذكـــاء الشــبــااب ((بالإمتحانات))
*س/ عرف البراكين ؟
ج/ انظر الكتاب ص 104 (ضمن درجتين ابن أبوه) \\ \ هههههههههه هالشباب هدول ماخدين ع الوضع وثقتهم ماخدة زيادة عن اللزوم يسلمو حبيبتي |
مشاركة: ذكـــاء الشــبــااب ((بالإمتحانات))
نعم نعم
لا انتو المشالله عنكم خمسة وخميسة هههههههه يسلمو عالموضوع بس ما بعرف انا منهم؟؟ههه |
مشاركة: ذكـــاء الشــبــااب ((بالإمتحانات))
ههههههههههه مشكور على الموضوع والحمدلله اني انا ذكي الحمدلله وتحياتي....................................*_ ^
|
مشاركة: ذكـــاء الشــبــااب ((بالإمتحانات))
ههههههههههههه
حلوة هههههههه تسلميلي رهام دمتي لنا MeRnA |
مشاركة: ذكـــاء الشــبــااب ((بالإمتحانات))
يــارا // المدمــر // عاشق الفهود.. // ميرنــا // نــورتــو المــوضوع ثانكـس دمتم يـ,,ــود |
مشاركة: ذكـــاء الشــبــااب ((بالإمتحانات))
ههههههههههههههههههه يسلمووووووو على المووضع بس حابه اضيف شغله لما ما بعرف الشب يحل سؤال بنادي على البنات ابسرعه لطلب المساعده
تحياتي سالي |
مشاركة: ذكـــاء الشــبــااب ((بالإمتحانات))
هههههههههههههههههههه
الله لا يحرما من هالعقل لو يوزع شوي علينا يسلمو رهام على موضوعك النكشة تحيتي ஜღSaLLyஜღ |
| الساعة الآن 06:40 PM بتوقيت العيساوية |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author