![]() |
-+_ اقوى نكتة سياسية _-+
اقوى نكته سياسيه بالعالم .... يقال أن جورج بوش دعى توني بلير على الغداء ..وبعد الغداء......خرجا للصحفيين للإدلاء بتصريح صحفي ...!! سئلهم أحد الصحفين ..ماهي القرارات التي اتخذتموها أثناء اجتماعكم .. ؟؟ قال الرئيس بوش : قررنا أن نقتل 20 مليون مسلم و دكتورأسنان واحد..؟؟؟!! توقف هنا أخي القارىء ............ ماهو السؤال الذي يدور بذهنك في هذه اللحظه ..؟؟؟؟ نعود للنكته ......... ثم الصحفيين إندهشوا طبعا ونظروا إلى بعضهم البعض والكل متلهف لمعرفة ...... لماذا طبيب أسنان واحد فقط ....؟؟؟؟؟؟؟ فقال أحد الصحفيين للرئيس بوش : ولماذا طبيب أسنان واحد؟؟ تبسم بوش....ثم مال على توني بلير........وهمس في أذنه ...ألم أقل لك إن أحداً لن يهتم بالـ 20 مليون مسلم ؟؟؟؟؟؟ انتهت النكته ...........هل ضحكتم ..؟؟؟؟!!! أشعر بالخجل من نفسي في هذه اللحظه .......لأني عند قراءتي للنكته ...سألت نفسي. لما طبيب أسنان واحد ......؟؟؟ بصدق وبصراحه ........مالذي فكرتم به عند قرائتكم للتصريح ... بالذات حين قال بوش : سوف نقتل 20 مليون مسلم وطبيب أسنان واحد ..؟؟ ألم يدر بفكركم هذا السؤال ..ولما طبيب أسنان واحد ...؟!!! انشغلنا بالطبيب الواحد ونسينا الـ 20 مليون مسلم ...!!! وهذا هو حال الكثير منا.!! وهذه هي سياستهم اللعينة.....!! توجيه أنظارنا بعيدا .. وشغلنا بتوافه الأمور ....!! وكانت هذه سياستهم حين احتلوا العراق........وهاهم اليوم ينتهجونها ..ليتمكنوا من توجيه ضربتهم لإيران ......وبالطبع .......كل هذا شغلنا كعرب وكمسلمين عن مايحدث في فلسطين..!! وعن مايحدث ...في أفغانستان ........!!! كل ما أشعر به في هذه اللحظه هو الألم .......لما وصل إليه حالنا تحية .. |
مشاركة: -+_ اقوى نكتة سياسية _-+
انا بعرفها بس والله انو اول ما حكولي اياها سالت ليش عشرين مليون مسلم
لاني انا مسلمة مو ضروري يعني دكتور لاسنان تحيتي كبرياء العذاب |
مشاركة: -+_ اقوى نكتة سياسية _-+
هههههههههههههههههههههههههه
ولله انها نكشة مرسي يا قمرهم |
مشاركة: -+_ اقوى نكتة سياسية _-+
كبرياء العذاب
اه بس ليش سالو دكتور اسنان واحد لانو غريبة واحد بس !!! مودي مافيا مشكورين على المرورر الكريم تحيتي ... |
مشاركة: -+_ اقوى نكتة سياسية _-+
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي العزيزه قمرهم كلهم اريد ان اقول لك انهم اختاروا طبيب اسنان واحد لكي نغض الابصار عن كل المسلمين الذين سيقتلون ونركز على هذا الطبيب الواحد و هذه هي سياسة الاعداء ان يلهوا الناس عن كل ما هو اهم وننظر الى الادنى حسبي الله ونعمه الوكيل اصلح الله حالنا شكرا لك اختي قمرهم كلهم مع اجمل التحيات البرنسيسا |
مشاركة: -+_ اقوى نكتة سياسية _-+
اها طبعاا
يسلمو خيتي برنسس على المرور تحبتي .. |
| الساعة الآن 05:10 AM بتوقيت العيساوية |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author