منتديات العيساوية

منتديات العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/index.php)
-   كمبيوتر وبرامـــج (http://www.esawiah.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   كيف تعرف إذا كان جهازك مخترقاً أم لا ؟ (http://www.esawiah.com/vb/showthread.php?t=44113)

رغد الحياة 17-12-2009 08:48 PM

كيف تعرف إذا كان جهازك مخترقاً أم لا ؟
 

كيف تعرف إذا كان جهازك مخترقاً أم لا ؟

افتحي قائمة (Start) ومنها اختار ي أمر (Run)،

أكتبي التالي:
system.ini

ثم اضغطي enter

سوف تظهر لك صفحة مفكرة وبها اسطر مثل التالية :

EGA80WOA.FON=EGA80850.FON
EGA40WOA.FON=EGA40850.FON
CGA80WOA.FON=CGA80850.FON
CGA40WOA.FON=CGA40850.FON
اذا ظهر رقم 850

فهذا يعني بان جهازك سليم 100/100 ولم يتم اختراقه ابدآ.

أما أذا ظهر لك WOA :

EGA80WOA.FON=EGA80WOA.FON
EGA40WOA.FON=EGA40WOA.FON
CGA80WOA.FON=CGA80WOA.FON
CGA40WOA.FON=CGA40WOA.FON

يعني جهازك فيه ملفات تجسس ويتم اختراقه بسهولة

ريّانه 17-12-2009 11:31 PM

رد: كيف تعرف إذا كان جهازك مخترقاً أم لا ؟
 
يسلمو كتير
بس انا طلع جهازي من الحاله التانيه
بنفع تكملي معروفك وتعطيني برنامج الحمايه


^^

رغد الحياة 04-02-2010 07:26 PM

رد: كيف تعرف إذا كان جهازك مخترقاً أم لا ؟
 
الحالة التانية يعني جهازك فيه ملفات تجسس ويتم اختراقه بسهولة

و بالنسبة لبرنامج الحماية انا ما بعرف .. .. ..

بس على كل حال مشكورة على المرور

مع تحياتي رغد ....

yone 04-02-2010 11:20 PM

رد: كيف تعرف إذا كان جهازك مخترقاً أم لا ؟
 
السلام عليكم

اختي الكريمه الطريقه مش ضروري تحكي أنو الجهاز مخترق او لاء
وشو يعني مخترق ومن مين وشو يعني أختراق الجهاز علشان الكل يطمئن

من هنا
http://esawiah.com/vb/showthread.php?t=45375


الساعة الآن 03:49 AM بتوقيت العيساوية

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author