![]() |
كيف تعرف إذا كان جهازك مخترقاً أم لا ؟
كيف تعرف إذا كان جهازك مخترقاً أم لا ؟ افتحي قائمة (Start) ومنها اختار ي أمر (Run)، أكتبي التالي: system.ini ثم اضغطي enter سوف تظهر لك صفحة مفكرة وبها اسطر مثل التالية : EGA80WOA.FON=EGA80850.FON EGA40WOA.FON=EGA40850.FON CGA80WOA.FON=CGA80850.FON CGA40WOA.FON=CGA40850.FON اذا ظهر رقم 850 فهذا يعني بان جهازك سليم 100/100 ولم يتم اختراقه ابدآ. أما أذا ظهر لك WOA : EGA80WOA.FON=EGA80WOA.FON EGA40WOA.FON=EGA40WOA.FON CGA80WOA.FON=CGA80WOA.FON CGA40WOA.FON=CGA40WOA.FON يعني جهازك فيه ملفات تجسس ويتم اختراقه بسهولة |
رد: كيف تعرف إذا كان جهازك مخترقاً أم لا ؟
يسلمو كتير
بس انا طلع جهازي من الحاله التانيه بنفع تكملي معروفك وتعطيني برنامج الحمايه ^^ |
رد: كيف تعرف إذا كان جهازك مخترقاً أم لا ؟
الحالة التانية يعني جهازك فيه ملفات تجسس ويتم اختراقه بسهولة
و بالنسبة لبرنامج الحماية انا ما بعرف .. .. .. بس على كل حال مشكورة على المرور مع تحياتي رغد .... |
رد: كيف تعرف إذا كان جهازك مخترقاً أم لا ؟
السلام عليكم
اختي الكريمه الطريقه مش ضروري تحكي أنو الجهاز مخترق او لاء وشو يعني مخترق ومن مين وشو يعني أختراق الجهاز علشان الكل يطمئن من هنا http://esawiah.com/vb/showthread.php?t=45375 |
| الساعة الآن 03:49 AM بتوقيت العيساوية |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author