![]() |
تفعيل نسخة ويندوز 7
السلام عليكم
أخواني الكرام لا أريد القول بأنه حصريا او فقط على المنتدى الخاص بالبلد جديد كنت بدور علي اي طريقة لتفعيل نسخة ويندوز 7 فوجدت هذه الطريقة قلت لازم افيدكم http://www.pclaunches.com/entry_imag...mb-450x337.jpg في البدايه حمل من هنا http://www.mediafire.com/?imblom4owjr تاني شيء فك الضغط ثالثا افتح الفولدر هتلاقي ملف اسمه Windows 7 Loader.exe شغله وسيبه لحد ميخلص بعد هيك رح يعمل ريستارت وبعدها النسخه أصليه ميه الميه الموضوع مجرب ومضمون |
رد: تفعيل نسخة ويندوز 7
[align=center]كيف جبت ويندوز 7 بكل هالسهوله !!!
انت متأكد انو اصلي !! جربتو بنفسك ؟؟؟؟[/align] |
| الساعة الآن 02:31 AM بتوقيت العيساوية |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author