منتديات العيساوية

منتديات العيساوية (http://www.esawiah.com/vb/index.php)
-   كمبيوتر وبرامـــج (http://www.esawiah.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   تفعيل نسخة ويندوز 7 (http://www.esawiah.com/vb/showthread.php?t=45377)

yone 01-02-2010 09:08 PM

تفعيل نسخة ويندوز 7
 
السلام عليكم
أخواني الكرام لا أريد القول بأنه حصريا او فقط على المنتدى الخاص بالبلد
جديد
كنت بدور علي اي طريقة لتفعيل نسخة ويندوز 7 فوجدت هذه الطريقة قلت لازم افيدكم

http://www.pclaunches.com/entry_imag...mb-450x337.jpg

في البدايه حمل من هنا


http://www.mediafire.com/?imblom4owjr

تاني شيء

فك الضغط

ثالثا
افتح الفولدر هتلاقي ملف اسمه Windows 7 Loader.exe شغله وسيبه لحد ميخلص بعد هيك رح يعمل ريستارت وبعدها النسخه أصليه ميه الميه

الموضوع مجرب ومضمون

عساوية أنا 03-02-2010 12:53 AM

رد: تفعيل نسخة ويندوز 7
 
[align=center]كيف جبت ويندوز 7 بكل هالسهوله !!!

انت متأكد انو اصلي !!

جربتو بنفسك ؟؟؟؟[/align]


الساعة الآن 02:31 AM بتوقيت العيساوية

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author