عرض مشاركة واحدة
قديم 25-09-2007, 06:17 PM   #1
وسام الحرية
عيساوي نشيط

الصورة الرمزية وسام الحرية
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 20

وسام الحرية عضو في طريقه للتقدم



ليــــــــــــــــــــــــ ــتــــــــــــــــــــــــــــــــك
ليتك ..ليتك حبيبي تعود..ليتك تعود لحياتي ...لعمري ..لقلبي ...لحزني ..لآلمي ..لهمي ..لعذابي ..لدموعي ..لوحدتي ...لعشرتي ..لحبي ...لغرامي ..ودفئي ..لحناني ...
ليـــــــــــــ ــــــــــتك ترجع وترجع احاسيسي برجوعك حبيبي ارجع لي ورجع الحياه بقلبي ليتك حياتي ليتك حبيبي ..ليتك عمري ..ليتك قلبي ..ليتك دمعي..ليتك حزني ..ليتك همي ..ليتك عذابي ..ليتك ألمي...ليتك دمي وعرقي..
آاااااااااااااااااااااااااااااااااااه....آاااااااا اااااااااااااااااااااااه اسمع صدى حزني.. آااااااااااااااااااه يا قلبي الجريح ...
ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــــك تــأتـــي وتـــــمــســح لي دمعي..

تحياتي
وسام الحرية
التوقيع:
لو كان حبي شجراً لكنت يا حبيبتي غطيتُ وجه الأرض بالأشجار
لو كان حبي مطراً أغرقت هذا الكونَ بالأمطار
وسام الحرية غير متصل   رد مع اقتباس