الموضوع
:
كلام عن الحب
عرض مشاركة واحدة
25-09-2007, 11:16 PM
#
2
مغرمة القمر
عيساوي زعيم
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 22
مشاركة: كلام عن الحب
يسلمو كتير يا عمار على الشعر الحلو
وأكيد الواحد ما رح يعرف شو هو الا لما يجربو ويحس فيه ...
تحياتي الك : مغرمة القمر
التوقيع:
نااااااري وتاري وأفكاري يا غضب خفف مراري هدمو الأماني والحلم قسيو على قلبي بظلم لا يحلمو بلحظة سلم
مغرمة القمر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات مغرمة القمر