الموضوع
:
لــــتــــك تــأتــي يا حبيبي ....
عرض مشاركة واحدة
26-09-2007, 05:59 PM
#
6
وسام الحرية
عيساوي نشيط
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 20
مشاركة: لــــتــــك تــأتــي يا حبيبي ....
مشكوووووووووووووووووووووووووور كتير يا ابو خالتي على المرور الرائع
تحياتي
وسام الحرية
التوقيع:
لو كان حبي شجراً لكنت يا حبيبتي غطيتُ وجه الأرض بالأشجار
لو كان حبي مطراً أغرقت هذا الكونَ بالأمطار
وسام الحرية
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات وسام الحرية