عرض مشاركة واحدة
قديم 09-01-2008, 12:05 PM   #2
no name
اخو شلن

الصورة الرمزية no name
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 0

no name عضو في طريقه للتقدم



هلااا و غلااا
والله اذا السحالي صارو شعراء
بس بحب احكيلك اللي بدو يقتبس بقتبسش هيك يعني بكتب كل القصيدة مش نصها هههههههههههههههههههههههههه
وقلت لها
يابنت..لا تغريني بالكثير..
لو تضربين مليون بصفر تساوي صفر.. << احم

ما تحولي معنا طيب
باي يا سحلية
و بعدين اصل هاي القصيدة اسمها شاب سمع صوت بنت وصار شاعر.........
مش تمساح.........الخ يا سحلية
t7yate /\/0 /\/@/\/\E
التوقيع:
حبيبتي في السماء لا اقدر الوصول اليها اشرب (red bol )واطير اليها.........
no name غير متصل   رد مع اقتباس