09-01-2008, 12:05 PM
|
#2
|
|
اخو شلن
|
هلااا و غلااا
والله اذا السحالي صارو شعراء
بس بحب احكيلك اللي بدو يقتبس بقتبسش هيك يعني بكتب كل القصيدة مش نصها هههههههههههههههههههههههههه
وقلت لها
يابنت..لا تغريني بالكثير..
لو تضربين مليون بصفر تساوي صفر.. << احم
ما تحولي معنا طيب
باي يا سحلية
و بعدين اصل هاي القصيدة اسمها شاب سمع صوت بنت وصار شاعر.........
مش تمساح.........الخ يا سحلية
t7yate /\/0 /\/@/\/\E
|
|
|
|
|