عرض مشاركة واحدة
قديم 09-01-2008, 06:38 PM   #4
ஜღSaLLyஜღ
عيساوي زعيم
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 23

ஜღSaLLyஜღ عضو في طريقه للتقدم



ههههههههههههههههههههههههه
والله احلى هداية
طيب بس اسكت انتا وياها
مهو بس تسمعو صوت بنت بصير فيكم اكتر من هيك
بس هي ما حبت تحرجكم اكتر من هيك
وبعدين بضلكم تماسيح
شو فرق الولد عن التمساح
يعني تغيرش الموضوع انتا وياها

تحيتي
ஜღSaLLyஜღ
التوقيع:
اذا كانت الاحلام تحيني فكل أحلامي أنت واذا كان الماضي يؤلمني فأنت الذي كنت أخجل أن أقول أحبك وتتوارى أشواقي عنك لأني أمام عينيك أحيا ولكني بقلبك مت لذلك أكمن في صمتي وسط الحب والآهات
ஜღSaLLyஜღ غير متصل   رد مع اقتباس