18-01-2008, 09:59 AM
|
#3
|
|
الوسام البرونزي
|
خطأ : عندما يصطدم بك أحد وأنت تمشي .. ثم تسقط كتبك ... ثم تأخذها وتمشي .. وكل منكما يتأسف للآخر ....
الصحيح : تمسكه مع ثيابه ... وتصكه بالجدار .. وترفسه مع بطنه .. وحبذا تنهيها بركبة وإلا كوع .....ثم .. تقوله شيل الكتب .. ومرة ثانية فتح عيونك يالوح ...
\
\
\
هههههههه هاي عجبتني اكتر شي
يسلمو يا بطة
\\
\
|
|
|
|
|