الموضوع
:
الي بحزر الو جائزة مني.....الذكي يدخل
عرض مشاركة واحدة
31-01-2008, 02:18 PM
#
5
YâŖâ
الوسام البرونزي
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 31
مشاركة: الي بحزر الو جائزة مني.....الذكي يدخل
ههههههه بس اصير نابليون بقلك
يسلمو جاوب انت ^ـ^
التوقيع:
كٌــل يٌــوم فٍــي أمَــل ،، فٍــي أمَــل جِــديِــد ،، يٍــمكِـن يِـتحَ ــقًـق ،، يٍــمكِــن مُــو أكِــيِــ
YâŖâ
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات YâŖâ