عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-2009, 11:39 AM   #7
همسة الاحساس
عيساوي VIP

الصورة الرمزية همسة الاحساس
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 24

همسة الاحساس عضو سيصبح مشهورا عن قريب



باااااااك

وهلاء خلينا مع
:::الحلقة الثالثة:::
/
|
/

ابو الخير : شو عامل زعتر ...؟

ابو زعتر : مرت ابوه بتطلب منه مصاري وما بعطيها وبيصيع بوجها ...

ابو الخير : بس انت مجبور فيها مش زعتر ..!!

ابو زعتر : انا ما بسمحلك تدخل بيني وبين ابني ...

ابو الخير)بلطف) :يا ابو زعتر ... حرام عليك يا رجل ..اتركه يشوف حاله ...ويشوف مستقبله

ابو زعتر : اكيد انت اللي بتشجعه يعصيني وما يعطيني مصاري ...

ابو الخير :خلي بقلبك رحمة ....حرام اللي بتعمله بزعتر ...

ابو زعتر (بغضب) زعتر .... زعتر ....

زعتر بيرفع راسه من وراء الطاوله وهو خائف ...

زعتر: نعم يابا يا حبيبي ....

ابو زعتر : تعال لأجي اطبش راسك بعيارات الميزان ....

زعتر : طيب يابا يا حبيبي لا تغلب حالك انا جاي هيوني جاي



بيمشي ببطء "انا جاي شوي ..شوي وعلى مهلك يا زعتر ...
(ويردد) ابوك تنمرد .... ابوك تمرد
....



ابو زعتر (صارخا) : تحكيش ولا كلمة بديش اسمع صوتك ....تعال ..

زعتر(متمتما) اكيد مرته طاجيته بالشبشب على راسه ...،وجاي يطجك بالسدر على راسك يا زعتر .....

ابو زعتر (صارخا) : شو قاعد بتمتم ...؟
بقلك تعال ...

زعتر (بإرتباك) :حاضر يا حبيبي يمه ....
ايه ...قصدي يا حبيبي يابه....

ابو زعتر (صارخا بعنف): بقلك تعال يا زعتر ...
يقع زعتر على ركبتيه ويرفع يديه مستسلما الى ابيه ..
يتقدم منه ابوه ويشده من كتفيه بعنف حتى يقف زعتر



ابو زعتر: ليش وقعت على الارض ...؟

زعتر : مهو الخوف بيقطع العصب يابا ...

ابو زعتر: ليش ما اعطيت مرت ابوك المصاري ...؟

وعصيت كلامها وزعلتها ...؟ ليش....؟


زعتر مرتعب ويزداد ريقه وبيبحلق في وجه ابوه ....

زعتر : عينيك يابا زي الظبع اللي شاف نعجة ميتة وقاعد بتتشاطر علي ....،
كان تشاطرت على الجيش لما فاتوا على الدار وانت بتماوي زي البسة
...

ابو زعتر: ولك هذول جيش ومعهم سلاح ...، أما انتا هبيلة ومسكين ...،
خليني اتشاطر عليك ..وبعدين اسمع ... السانك الطويل بدي اقصه ...
وأرميه للكلاب
...

يبدأ ابو زعتر في الضغط على رقبة زعتر ......

زعتر: بوجهك انا يا عمي ابو الخير ....
ولك يا ابو الخير ....ابوي خنقني .......

ابو الخير : خلص يا ابو زعتر .... بكفي حرام عليك ...

يترك ابو زعتر رقبة زعتر وبيبعد عنه ......

زعتر (وهو يلهث) يله اخرب داره ابوك يابا كان خنقتني ...

ابو زعتر: يله ناولني شغل اليومين اللي راحوا.....

ابو الخير : انا بقول يا ابو زعتر شوفلك شغله اشتغل فيها بدل ما اظل قاعد على القهوة طول النهار

ابو زعتر: ما تدخل بيني وبين ابني ... يله ناولني يا زعتر ..........

زعتر : خليه يدخل يابا ...مهو الصلح خير ....

ابو زعتر: ولك ناولني المصاري ......

زعتر : يله امرنا لله .... ويعطيه المصاري
يخرج ابو زعتر من المنطقه بعد ما اخذ المصاري .....

زعتر (بسخرية) كل يوم تعال يابا ......


يجلس زعتر بجانب سدر الهرايس حزينا .......

يقترب منه ابو الخير " انتا زعلان يا زعتر ...؟"

زعتر حزين ......


ابو الخير (وهو يمسح دموع زعتر)معلش يا زعتر ربنا يعوضك خير .....

زعتر : انا متعود على الحزن من لما ماتت امي وعمري 10 سنين
وسعاد مرت ابوي ما خلتني اعرف الراحة لا بالليل ولا بالنهار ...
طلعوني من المدرسة وياما جعت وتعبت وانحرمت ....بس انا مش زعلان منها لأنها جابتلي اخوان من ابوي وانا بحبهم كثير كثير
وعلشان هيك بعطيهم مصاري علشان يصرفوا على اخواني
....

ابو الخير : طول عمرك اصيل يا زعتر!!
والله يعطيك على قد نيتك ...

زعتر يظهر عليه الحزن كثيرا....

ابو الخير : عمري ما شفتك حزين يا زعتر مثل هالساعه هاي ...!!؟

زعتر (نهدة الم) حزين كثير على هالايام السودة ... كل يوم شهيد ....
وكثرة ايام العزا في البيوت ... كل يوم خوف ... وساعه جريح وساعه اسير ...
والارض بتطلب ... كمان وكمان
....

ابو الخير : طبعا يا زعتر ... الارض رايحة تظل تطلب ..لأنها اعطتنا كتير واحنا ما بنشرب من بير وبنرمي فيه حجر .......



في هذه الاثناء تدخل ريحانة ذات الجمال الرائع في الوجه وتدخل الى الدكان


وبنكمل في المرة الجاي شو صار بعد ما دخلت ريحانة للحارة
التوقيع:
[flash=http://www.jmr-s.com/up/uploads/files/jmr-s-5a352512ab.swf]WIDTH=452 HEIGHT=233[/flash]
همسة الاحساس غير متصل   رد مع اقتباس