الموضوع
:
نك نيم للماسنجر بالإنجليزي...
عرض مشاركة واحدة
01-12-2009, 07:31 PM
#
5
BIG BOSS
عيساوي جدع
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 21
رد: نك نيم للماسنجر بالإنجليزي...
ماذا ستفعل حينما يكون الشخص الوحيد القادر على مسح دموعك ، هو من جعلك تبكي ؟
شكرا الك كتييير على الموضوع وعلى الترجمه
تحياتي
التوقيع:
الحب
الذي ينتهي ليس
حباً
حقيقياً
BIG BOSS
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات BIG BOSS