الموضوع
:
يا خبراء الفوتو شوب ..خلونا نتعلم منكم !
عرض مشاركة واحدة
19-12-2009, 10:56 PM
#
10
ام زيد
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 10
رد: يا خبراء الفوتو شوب ..خلونا نتعلم منكم !
اوووو هيو متحرك !!!
غريبة في المستندات لم يكن متحرك!!
طيب شو رأيكم بشغلي ..
طبعاً تعلمت عدة شغلات كمان كيفية دمج الصور وكيفية وضع اطار على الصور
التوقيع:
[gdwl]"احتطب (اقطع الشجر) بنفسك، وسيدفئك الحطب مرتين (مرة حين تقطعه، ومرة حين تشعله)"[/gdwl]
مجمل مواضيعي هنا
ام زيد
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات ام زيد