الموضوع
:
تفعيل نسخة ويندوز 7
عرض مشاركة واحدة
01-02-2010, 09:08 PM
#
1
yone
المعلومات الشخصية
التقييم
معدل تقييم المستوى: 20
تفعيل نسخة ويندوز 7
السلام عليكم
أخواني الكرام لا أريد القول بأنه حصريا او فقط على المنتدى الخاص بالبلد
جديد
كنت بدور علي اي طريقة لتفعيل نسخة ويندوز 7 فوجدت هذه الطريقة قلت لازم افيدكم
في البدايه حمل من هنا
http://www.mediafire.com/?imblom4owjr
تاني شيء
فك الضغط
ثالثا
افتح الفولدر هتلاقي ملف اسمه Windows 7 Loader.exe شغله وسيبه لحد ميخلص بعد هيك رح يعمل ريستارت وبعدها النسخه أصليه ميه الميه
الموضوع مجرب ومضمون
التوقيع:
yone
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع yone المفضل
البحث عن كل مشاركات yone