عرض مشاركة واحدة
قديم 01-02-2010, 09:08 PM   #1
yone

الصورة الرمزية yone
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 20

yone عضو في طريقه للتقدم



السلام عليكم
أخواني الكرام لا أريد القول بأنه حصريا او فقط على المنتدى الخاص بالبلد
جديد
كنت بدور علي اي طريقة لتفعيل نسخة ويندوز 7 فوجدت هذه الطريقة قلت لازم افيدكم



في البدايه حمل من هنا


http://www.mediafire.com/?imblom4owjr

تاني شيء

فك الضغط

ثالثا
افتح الفولدر هتلاقي ملف اسمه Windows 7 Loader.exe شغله وسيبه لحد ميخلص بعد هيك رح يعمل ريستارت وبعدها النسخه أصليه ميه الميه

الموضوع مجرب ومضمون
التوقيع:
yone غير متصل   رد مع اقتباس