|
|
#1 | |
|
عيساوي جدع
![]() |
:: :: لو أن السلام مو سنة كان ما سلمت ..!! كل اللي بيقرأ الموضوع يقول آمين يلا قولوا ورايا قولوا آمين الله ياخذ من أسس المنتدى .. :smils152 ويآخذ مشرفين المنتدى... وياخذ مشرفات المنتدى ... وياخذ أعضاء المنتدى ... ويآخذ عضوات المنتدى ... وياخذ زوار المنتدى ... وياخذ كل من يقرأ الموضوع .. ..........:::: إلى ::::........... جنـــــــة عرضها السماوات والأرض .. لا هرم فيها ولا مرض .. لا تعب فيها ولا نصب .. لا هم فيها ولا وصب .. لا خوف فيها ولا هلع .. لا سأم فيها ولا جزع .. .......:: .. بعد عمـر طويـــــل مديــــد على الطاعة بإذن الله ..::....... آمــــــــــــــــــــييين ... حبيت اشوف ردة الفعل عندكم<<< هههههههههههههههههههاااااااااااااااااااي ونحن بانتظار ردودكم |
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
عيساوي VIP
![]() ![]() |
تحياتي ....................................... |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
عيساوي جدع
![]() |
وبلا طول سيرة المهم والصراحه اختي العزيزه(^_^) كنت حاسه انو راح تقولي هيك وشكرا الك على هالدعاء الحلوه منك مع اجمل التحيات البرنسيسا |
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
رئيسة القسم الثقافي
![]() ![]() |
فكرتك بتدعي علينا بجد ههههههههههه تقبلي مروري |
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
عيساوي جدع
![]() |
البرنسيسا شكرا على مرورك الرائع هدايه شكرا على مرورك الجميل والرائع تحياتي سالي |
|
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|