العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 استراحة العيساوية 【ツ】 > استـخـف دمــك

قديم 21-01-2008, 08:44 PM   #1
سالي الصفافيه
عيساوي جدع

الصورة الرمزية سالي الصفافيه
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 20

سالي الصفافيه عضو في طريقه للتقدم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

::



::



لو أن السلام مو سنة كان ما سلمت ..!!





كل اللي بيقرأ الموضوع يقول آمين

يلا قولوا ورايا قولوا آمين












الله ياخذ من أسس المنتدى ..






:smils152










ويآخذ مشرفين المنتدى...



















وياخذ مشرفات المنتدى ...





















وياخذ أعضاء المنتدى ...






















ويآخذ عضوات المنتدى ...

























وياخذ زوار المنتدى ...





























وياخذ كل من يقرأ الموضوع ..
































..........:::: إلى ::::...........










جنـــــــة عرضها السماوات والأرض ..




لا هرم فيها ولا مرض ..

لا تعب فيها ولا نصب ..

لا هم فيها ولا وصب ..

لا خوف فيها ولا هلع ..

لا سأم فيها ولا جزع ..





.......:: .. بعد عمـر طويـــــل مديــــد على الطاعة بإذن الله ..::.......





آمــــــــــــــــــــييين ...


حبيت اشوف ردة الفعل عندكم<<<

هههههههههههههههههههاااااااااااااااااااي

ونحن بانتظار ردودكم
التوقيع:
بطنش كل الناس وبخبط على اكبر راس مش لاني من ذهب او الماس لاني صفافيه وبرفع الراس سوسو الصفافيه
سالي الصفافيه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2008, 09:24 PM   #2
مجد نخال
عيساوي VIP

الصورة الرمزية مجد نخال
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 25

مجد نخال عضو في طريقه للتقدم



هههههههههههههههه مشكور على الموضوع الجميل يا سالي الصفافية وأنا فكرت قاعدة بتسبي علينا
تحياتي .......................................
مجد نخال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2008, 09:30 PM   #3
البرنسيسا
عيساوي جدع

الصورة الرمزية البرنسيسا
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 21

البرنسيسا عضو في طريقه للتقدم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبلا طول سيرة المهم والصراحه اختي العزيزه(^_^)

كنت حاسه انو راح تقولي هيك وشكرا الك على هالدعاء

الحلوه منك



مع اجمل التحيات
البرنسيسا
التوقيع:
البرنسيسا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2008, 09:40 PM   #4
هدايه
رئيسة القسم الثقافي

الصورة الرمزية هدايه
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 26

هدايه عضو سيصبح مشهورا عن قريب



هههههههههههههههه مشكور على الموضوع الجميل يا سالي الصفافية
فكرتك بتدعي علينا بجد ههههههههههه
تقبلي مروري
التوقيع:
هدايه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2008, 07:17 PM   #5
سالي الصفافيه
عيساوي جدع

الصورة الرمزية سالي الصفافيه
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 20

سالي الصفافيه عضو في طريقه للتقدم



يوغي لاء تخاف ما وصلت لاسب عليكم ولو احنا اخوه بالاسلام وشكرا على مرورك

البرنسيسا شكرا على مرورك الرائع

هدايه شكرا على مرورك الجميل والرائع

تحياتي سالي
التوقيع:
بطنش كل الناس وبخبط على اكبر راس مش لاني من ذهب او الماس لاني صفافيه وبرفع الراس سوسو الصفافيه
سالي الصفافيه غير متصل   رد مع اقتباس
  إضافة رد


«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author


الساعة الآن 02:38 PM بتوقيت العيساوية