|
|
#1 | |
|
مشرفة أكلات ولا بالاحلام
![]() ![]() |
كيف تعرف إذا كان جهازك مخترقاً أم لا ؟ افتحي قائمة (Start) ومنها اختار ي أمر (Run)، أكتبي التالي: system.ini ثم اضغطي enter سوف تظهر لك صفحة مفكرة وبها اسطر مثل التالية : EGA80WOA.FON=EGA80850.FON EGA40WOA.FON=EGA40850.FON CGA80WOA.FON=CGA80850.FON CGA40WOA.FON=CGA40850.FON اذا ظهر رقم 850 فهذا يعني بان جهازك سليم 100/100 ولم يتم اختراقه ابدآ. أما أذا ظهر لك WOA : EGA80WOA.FON=EGA80WOA.FON EGA40WOA.FON=EGA40WOA.FON CGA80WOA.FON=CGA80WOA.FON CGA40WOA.FON=CGA40WOA.FON يعني جهازك فيه ملفات تجسس ويتم اختراقه بسهولة |
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
مشرفة قسم العيساوي العام واخبار محلية وعالمية
![]() ![]() |
بس انا طلع جهازي من الحاله التانيه بنفع تكملي معروفك وتعطيني برنامج الحمايه ^^ |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
مشرفة أكلات ولا بالاحلام
![]() ![]() |
و بالنسبة لبرنامج الحماية انا ما بعرف .. .. .. بس على كل حال مشكورة على المرور مع تحياتي رغد .... |
|
|
|
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() |
اختي الكريمه الطريقه مش ضروري تحكي أنو الجهاز مخترق او لاء وشو يعني مخترق ومن مين وشو يعني أختراق الجهاز علشان الكل يطمئن من هنا http://esawiah.com/vb/showthread.php?t=45375 |
|
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|