العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 استراحة العيساوية 【ツ】 > استـخـف دمــك

   
قديم 21-01-2008, 08:44 PM   #1
سالي الصفافيه
عيساوي جدع

الصورة الرمزية سالي الصفافيه
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 20

سالي الصفافيه عضو في طريقه للتقدم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

::



::



لو أن السلام مو سنة كان ما سلمت ..!!





كل اللي بيقرأ الموضوع يقول آمين

يلا قولوا ورايا قولوا آمين












الله ياخذ من أسس المنتدى ..






:smils152










ويآخذ مشرفين المنتدى...



















وياخذ مشرفات المنتدى ...





















وياخذ أعضاء المنتدى ...






















ويآخذ عضوات المنتدى ...

























وياخذ زوار المنتدى ...





























وياخذ كل من يقرأ الموضوع ..
































..........:::: إلى ::::...........










جنـــــــة عرضها السماوات والأرض ..




لا هرم فيها ولا مرض ..

لا تعب فيها ولا نصب ..

لا هم فيها ولا وصب ..

لا خوف فيها ولا هلع ..

لا سأم فيها ولا جزع ..





.......:: .. بعد عمـر طويـــــل مديــــد على الطاعة بإذن الله ..::.......





آمــــــــــــــــــــييين ...


حبيت اشوف ردة الفعل عندكم<<<

هههههههههههههههههههاااااااااااااااااااي

ونحن بانتظار ردودكم
التوقيع:
بطنش كل الناس وبخبط على اكبر راس مش لاني من ذهب او الماس لاني صفافيه وبرفع الراس سوسو الصفافيه
سالي الصفافيه غير متصل   رد مع اقتباس
 


«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author


الساعة الآن 04:04 PM بتوقيت العيساوية