|
|
#11 | |
|
عيساوي نشيط
![]() |
لا هي كارو مش قصدها تضربك الطنجره هي بدها تضربني اياها صح كارو ( احكي صح واستري عليي الله يستر عليكي ) ههههههههههه هلا هدايه ههه |
|
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|