|
|
#1 | |
![]() ![]() ![]() |
اطلب من خبراء الفوتوشوب تعريفنا بطريقة وضع صورة ضمن اطار .. وكيف ممكن نكتب على الصورة عن طريق برنامج الفوتوشوب .. انا عندي فوتوشوب سي اس . |
|
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|