العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 استراحة العيساوية 【ツ】 > صــــــــورة & صـــــــوت

قديم 27-10-2007, 03:40 PM   #1
فلسطين_عربية
عيساوي نشيط

الصورة الرمزية فلسطين_عربية
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 18

فلسطين_عربية عضو في طريقه للتقدم



مازالت "تويوتا" تحتل المركز الأول هذا العام من حيث المبيعات واستطاعت أن تزيد من إنتاجها في مصانعها في أمريكا الشمالية وحدها بمقدار 600 ألف وحدة.


وأعلنت "تويوتا" سحب أكثر من 470 ألف سيارة في اليابان، وهو ما يؤثر على سمعة الشركة التي تسعي للتوسع عالمياً. وعلى الرغم من أن عدد السيارات التي تم سحبها من قبل "تويوتا" وفقاً للمعايير التقليدية يعتبر رقم عادي وليس رقماً كاسحاً.



فقد أعلنت شركة "فورد" الأمريكية سحب 3.6 مليون سيارة في أغسطس الماضي من نوع شاحنات "البيك أب" والسيارات الرياضية في أمريكا بسبب عيوب في جهاز التحكم في السرعة، وبالمثل أيضاً أعلنت شركتا "نيسان" و"هوندا" سحباً مماثلاً في أمريكا.

وأوضحت "تويوتا" في بيان أوردته صحيفة "العالم اليوم" أن سحب سياراتها "كراون صالون" وموديلات أخري بسبب بعض العيوب في عجلة القيادة والمحرك ومشكلات أخري، إلا أنها قالت أنه لا توجد حوادث ترتبط بهذه العيوب.

وأشار أحد الخبراء إلى أن كثرة استخدام الأجهزة الإلكترونية داخل السيارات تجعلها أكثر عرضه للأعطال. وقد أدى ذلك إلى رفع ثلاث سيارات "تويوتا" من من قائمة السيارات الأكثر حفاظاُ على معايير الجودة، ومن بينهم "كامرى" وهي الأكثر مبيعاً في أمريكا، كما أوضحت مجلة "كونسيومر".
فلسطين_عربية غير متصل   رد مع اقتباس
  إضافة رد


«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author


الساعة الآن 10:49 PM بتوقيت العيساوية