ههههههههههههههههههههههههه
صراحةً قصة مرعبة لدرجة
يعني إتخيلو حالكم محل هالرااكب المسكين .. يعني منيح انو قدر يهرب .. لو انا كان ضليتني بهالسيارة .. هههههههههههههههه
لمدى الحيااة ^_^
شكراً أختي عاشقة دمع الحزين
ملاحظة :- قسم الموضوع غير مناسب .. أرجو نقله الى قسم إستخف دم ..
مع الإحترام ^_^