العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 استراحة العيساوية 【ツ】 > استـخـف دمــك

قديم 27-01-2008, 11:40 PM   #1
عاشقة دمع الحزين
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية عاشقة دمع الحزين
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 21

عاشقة دمع الحزين عضو في طريقه للتقدم



قصة حقيقية ولا أنصح أصحاب القلوب الضعيفة بقرائتها!






قصة حقيقية.....



جرت أحداث هذه القصة في بلده صغيره قرب مدينة موسكو الروسية


حتى ولو بدت احداث هذه القصه كقصص الخيال لكنها حقيقيه


هذا رجل كان واقفا على جانب الطريق


ينتظر ان توصله سياره عابرة


فهو يريد الذهاب للبلده المجاوره


في ليلة شديدة الظلام في وسط العاصفه


الليل مر ببطء ولم تمر هذه السيارة عابره


مرت ساعات وساعات وهو واقف



كانت العاصفة شديده والليل حالك



لم يكن يستطيع ان يرى مكان قدميه


اخيرا وبعد طول أنتظار


مرت سيارة تسير ببطء كانها شبح


شبابيكها سوداء


خرجت من خلف الظلام وبلا أضواء


مرت ببطء متجهة اليه حتى توقفت أمامه


ركب الرجل داخل السيارة واغلق الباب مبتسما


فجأة شاهد مالم يتوقعه ابدا


لا يوجد سائق لهذه السياره


السيارة بدأت تتحرك ببطء مرة اخرى


بدأ الرعب يدب في قلب الرجل


وبدأت السياره تسرع قليلا


اقتربت السياره من منعطف خطير جدا


الرجل بدا يدعو ربه من اجل البقاء على قيد الحياة


لا محالة السياره سوف تخرج عن الطريق وسوف يواجه الموت !


فجأه قبل المنعطف بقليل دخلت يد من النافذه وامسكت الدركسيون


وقادت السياره عبر المنعطف بأمان


اصبح الرجل فرحا مع بقاء الخوف والرهبه في داخل قلبه


الرجل اصبح يرى اليد تدخل من النافذة مرات عدة
.................................................. .......
.................................................. ...
.................................................
............................................
........................................
....................................
................................
............................
........................
...................
...............
...........
.......
....
..
.
كلما وصلوا إلى احد المنعطفات



اخيرا



قرر الرجل الهروب من السياره



ففتح باب السيارة وقفز منها ولاذ بالفرار




وذهب الى اقرب بلده وكان مبتلا وفزعا



ذهب الى احد البارات وبدأ يخبر قصته المخيفه والمرعبه للجميع



بعدما تأكدوا من هيئته انه غير سكران او ناقص العقل



وكان الجميع ينصت للقصه



في اثناء ذلك وبعد حوالي نصف ساعه



دخل رجلان الى نفس البار



وعندما شاهدوا الشخص المرعوب



قال احدهما للاخر:


.................................................. .......
.................................................. ...
.................................................
............................................
........................................
....................................
................................
............................
........................
...................
...............
...........
.......
....
..
.



مش هذا الاهبل الي ركب بالسيارة واحنا بندفش فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
التوقيع:


ليس كل من يضحك سعيد فوراء كل بسمة حزن و ألم شديد
عاشقة دمع الحزين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-01-2008, 11:46 PM   #2
ليل الهجر

الصورة الرمزية ليل الهجر
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 10

ليل الهجر عضو في طريقه للتقدم



ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يخرب عقلك يا عاشقه....خليتيني اتلفت حوالي وانا عم بقرأ....

بشكرك بس تعديهاش مره تانيه هههههههه
ليل الهجر
التوقيع:


استحلفكم بالله ......ادعووووووووووولي الله يحققلي اللي بخاطري ويريحلي بالي
ليل الهجر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2008, 12:04 AM   #3
محمد نخال

الصورة الرمزية محمد نخال
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 10

محمد نخال عضو سيصبح مشهورا عن قريب



ههههههههههههههههههههههههه
صراحةً قصة مرعبة لدرجة
يعني إتخيلو حالكم محل هالرااكب المسكين .. يعني منيح انو قدر يهرب .. لو انا كان ضليتني بهالسيارة .. هههههههههههههههه
لمدى الحيااة ^_^

شكراً أختي عاشقة دمع الحزين

ملاحظة :- قسم الموضوع غير مناسب .. أرجو نقله الى قسم إستخف دم ..

مع الإحترام ^_^
التوقيع:
((قل إن صلاتى ونسكى ومحياى ومماتى لله رب العالمين))
محمد نخال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2008, 08:28 PM   #4
مجد نخال
عيساوي VIP

الصورة الرمزية مجد نخال
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 25

مجد نخال عضو في طريقه للتقدم



ههههههههههههه مشكور اخي على القصة الجميلة ونتمنى المزيد من القصص الجميلة
تحياتي.......................
التوقيع:
مجد نخال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2008, 10:55 PM   #5
عاشقة دمع الحزين
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية عاشقة دمع الحزين
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 21

عاشقة دمع الحزين عضو في طريقه للتقدم



ههههههههه شكراً يا ليل الهجر بس انا كمان هيك صار معي
زيك لما قرأتها كمان بس انا التمسة كتير لما قرأتها
مع تحياتي
عاشقة دمع الحزين
التوقيع:


ليس كل من يضحك سعيد فوراء كل بسمة حزن و ألم شديد
عاشقة دمع الحزين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2008, 11:00 PM   #6
عاشقة دمع الحزين
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية عاشقة دمع الحزين
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 21

عاشقة دمع الحزين عضو في طريقه للتقدم



شكرا على مرورك يا محمد نخالة على ردك بس شو أعمل ازا هادي القصة حقيقية
مع تحياتي
عاشقة دمع الحزين
التوقيع:


ليس كل من يضحك سعيد فوراء كل بسمة حزن و ألم شديد
عاشقة دمع الحزين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2008, 11:01 PM   #7
عاشقة دمع الحزين
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية عاشقة دمع الحزين
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 21

عاشقة دمع الحزين عضو في طريقه للتقدم



شكرا يوغي يو على ردك على الموضوع
بس ملاحظة انا بنت مش شب
مع تحياتي
عاشقة دمع الحزين
التوقيع:


ليس كل من يضحك سعيد فوراء كل بسمة حزن و ألم شديد
عاشقة دمع الحزين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2008, 11:38 PM   #8
*مــيران*
عيساوي مجتهد
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 20

*مــيران* عضو في طريقه للتقدم



ههههههههههههههههههههههههه بصراحه لمستيني كتير ,,

يلا الله ستر

مشكوره كتير عاشقه ع القصه المرعبه
*مــيران* غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-01-2008, 12:14 AM   #9
ساره من قلبي
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية ساره من قلبي
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 0

ساره من قلبي عضو في طريقه للتقدم



و انا محلو بموت على حالي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

ساره ويا ريت تعملو معا مقابله
ساره من قلبي غير متصل   رد مع اقتباس
  إضافة رد


«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author


الساعة الآن 01:20 AM بتوقيت العيساوية