|
|
|
|
#1 | |
|
عيساوي مميز
![]() ![]() |
اقوى نكته سياسيه بالعالم .... يقال أن جورج بوش دعى توني بلير على الغداء ..وبعد الغداء......خرجا للصحفيين للإدلاء بتصريح صحفي ...!! سئلهم أحد الصحفين ..ماهي القرارات التي اتخذتموها أثناء اجتماعكم .. ؟؟ قال الرئيس بوش : قررنا أن نقتل 20 مليون مسلم و دكتورأسنان واحد..؟؟؟!! توقف هنا أخي القارىء ............ ماهو السؤال الذي يدور بذهنك في هذه اللحظه ..؟؟؟؟ نعود للنكته ......... ثم الصحفيين إندهشوا طبعا ونظروا إلى بعضهم البعض والكل متلهف لمعرفة ...... لماذا طبيب أسنان واحد فقط ....؟؟؟؟؟؟؟ فقال أحد الصحفيين للرئيس بوش : ولماذا طبيب أسنان واحد؟؟ تبسم بوش....ثم مال على توني بلير........وهمس في أذنه ...ألم أقل لك إن أحداً لن يهتم بالـ 20 مليون مسلم ؟؟؟؟؟؟ انتهت النكته ...........هل ضحكتم ..؟؟؟؟!!! أشعر بالخجل من نفسي في هذه اللحظه .......لأني عند قراءتي للنكته ...سألت نفسي. لما طبيب أسنان واحد ......؟؟؟ بصدق وبصراحه ........مالذي فكرتم به عند قرائتكم للتصريح ... بالذات حين قال بوش : سوف نقتل 20 مليون مسلم وطبيب أسنان واحد ..؟؟ ألم يدر بفكركم هذا السؤال ..ولما طبيب أسنان واحد ...؟!!! انشغلنا بالطبيب الواحد ونسينا الـ 20 مليون مسلم ...!!! وهذا هو حال الكثير منا.!! وهذه هي سياستهم اللعينة.....!! توجيه أنظارنا بعيدا .. وشغلنا بتوافه الأمور ....!! وكانت هذه سياستهم حين احتلوا العراق........وهاهم اليوم ينتهجونها ..ليتمكنوا من توجيه ضربتهم لإيران ......وبالطبع .......كل هذا شغلنا كعرب وكمسلمين عن مايحدث في فلسطين..!! وعن مايحدث ...في أفغانستان ........!!! كل ما أشعر به في هذه اللحظه هو الألم .......لما وصل إليه حالنا تحية .. |
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
عيساوي زعيم
![]() |
لاني انا مسلمة مو ضروري يعني دكتور لاسنان تحيتي كبرياء العذاب |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
عيساوي جدع
![]() ![]() |
ولله انها نكشة مرسي يا قمرهم |
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
عيساوي مميز
![]() ![]() |
اه بس ليش سالو دكتور اسنان واحد لانو غريبة واحد بس !!! مودي مافيا مشكورين على المرورر الكريم تحيتي ... |
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
عيساوي جدع
![]() |
اختي العزيزه قمرهم كلهم اريد ان اقول لك انهم اختاروا طبيب اسنان واحد لكي نغض الابصار عن كل المسلمين الذين سيقتلون ونركز على هذا الطبيب الواحد و هذه هي سياسة الاعداء ان يلهوا الناس عن كل ما هو اهم وننظر الى الادنى حسبي الله ونعمه الوكيل اصلح الله حالنا شكرا لك اختي قمرهم كلهم مع اجمل التحيات البرنسيسا |
|
|
|
|
|
|
#6 | |
|
عيساوي مميز
![]() ![]() |
يسلمو خيتي برنسس على المرور تحبتي .. |
|
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|