العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 القسم الثقافي 【ツ】 > همس القوافي

همس القوافي قصة و شعر منقول

   
قديم 25-09-2007, 04:56 PM   #1
OdAi
عيساوي زعيم

الصورة الرمزية OdAi
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 23

OdAi عضو في طريقه للتقدم



لم يبقى من الوقت الكثير

دعينى فقط أتلاشى فيكـ

بكل قوة سيدتى

دثرينى واحتوينى بقلبكـ

وحبـــــــــــكـ

وحنانــــــــــكـ

بعثري اجزائى المتبقيه

على عتباتكـ

لملمي أنفاسى المخدرة

بعبق انفاسكـ

خذينى ( إليك ) بجنون

ولا تغادري منى شيئا

فقط ( اجمعيني ) بكلك

فأنت كُلي

لا ترحلي بعيدا عنى

كل شيء يطالبك البقاء

فلماذا تعذبيني بهجرك

أبقى سيدتي

فأنت أعذب قصائد عمري

فأنت يا سيدتي عشقي

الذي أدمنته بكل رغبة

فقلبك هو أروع ما في حياتي

يا صاحبه أجمل ابتسامة

أشرقت عليها الشمس

فأنت عبق وسحر من نوع خاص

أناجيك تعالـي

يا من انتشلتيني من براثن الجمود

وملئتي حياتي بسحر أنفاسك

وسقيتيني الحنان بلمساتك

وعندما تغربت في هذا الزمان

وتاهت بي الظنون و تعمقت الآلام

وسرت بلا هدى

وافترقت بي الطرق

مددت لي يديكي ولملمتيني

وكان قلبكي مرسى الأمان لي

حين ضعت في الدروب

وعندما أحرقتني شمس الظلم

لم أجد ظلالاً استفيئ بها إلا أنتي

ملكتني بكلك

فجعلت مني لك عاشق

والآن أناجيك وأناديك تعالي

فلم يعد لدينا الوقت
لا ترحلي

عُودي واجمعيني كما اعتدتي
لاترحلي بعيدا عني
OdAi غير متصل   رد مع اقتباس
 


«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author


الساعة الآن 05:11 AM بتوقيت العيساوية