|
|
#1 | |
|
عيساوي مميز
![]() ![]() |
مــرحبآآ.. كيفكـكم شــو عاملــين.. شوفــو الذكــا *س/في أي فصل يهطل المطر ؟ ج/ في الفصل الذي ليس له سقف (كاتبها بكل ثقة). *س/كان هناك دجاجتين في حضيره أكل الثعلب واحده كم بقي في الحضيره ؟ ج/ الدجاجة الثانية. *س/في مادة التفسير .. ما تعريف ( الغداة والعشي ) ؟ ج/الغداة : الطعام الذي يؤكل في الظهيرة .. والعشي : الطعام الذي يؤكل في المساء (عينك عين الطالب الي مجاوب جوعان أو رقد وما تعشى ليلة الامتحان شايل همه ياعيني عليه) *س/ عرف البراكين ؟ ج/ انظر الكتاب ص 104 (ضمن درجتين ابن أبوه) *س/متى وقعت معركة اليرموك؟ ج/ (بكل صراحة ونصب) أسف ذاك الوقت كنت صغير ما اخبر *س/ متى توفي المتنبي ؟ ج/ (مـــن زمــــــــان )الصراحة يتساهل 15/15 *س/ متى ينفجر البركان ؟؟ ج/ أذا احد زعله (تسلم لي على الاجابه النموذجية.. مثلك ولا بلاش) *س/عندما تأتي من المدرسة ماذا تقول لامك ؟ ج/ يمه متى تحطون الغدا (قمة في الاحترام) *س/ما الفرق بين القتل العمد والقتل الخطأ؟ ج/ العمد تكون حاقد له من شهر وناوي عليه أما الخطأ تذبح واحد ماشي في الشارع (فطنه وذكى ياخي عطني جزء من عقلك بس عيني عليك باردة) *س/أذا تشاجر أبوك وأمك ما الذي تنصح والدك به ؟ ج/ أقوله والله أنت إلي معطيها وجه من أول (ولد حاقد على أمه.) *س/ في العلوم 000 ما وظيفة القلب ؟ ج/ يقعد يدق دق طول الحياة .( يخزي العين حوالبكم والله) // / // |
|
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|