العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 استراحة العيساوية 【ツ】 > استـخـف دمــك

   
قديم 18-01-2008, 06:58 PM   #1
Reham
عيساوي مميز

الصورة الرمزية Reham
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 22

Reham عضو في طريقه للتقدم



مــرحبآآ..
كيفكـكم شــو عاملــين..


شوفــو الذكــا




*س/في أي فصل يهطل المطر ؟

ج/ في الفصل الذي ليس له سقف (كاتبها بكل ثقة).

*س/كان هناك دجاجتين في حضيره أكل الثعلب واحده كم بقي في الحضيره ؟

ج/ الدجاجة الثانية.

*س/في مادة التفسير .. ما تعريف ( الغداة والعشي ) ؟

ج/الغداة : الطعام الذي يؤكل في الظهيرة .. والعشي : الطعام الذي يؤكل في المساء (عينك عين الطالب الي مجاوب جوعان أو رقد وما تعشى ليلة الامتحان شايل همه ياعيني عليه)

*س/ عرف البراكين ؟

ج/ انظر الكتاب ص 104 (ضمن درجتين ابن أبوه)

*س/متى وقعت معركة اليرموك؟

ج/ (بكل صراحة ونصب) أسف ذاك الوقت كنت صغير ما اخبر

*س/ متى توفي المتنبي ؟

ج/ (مـــن زمــــــــان )الصراحة يتساهل 15/15

*س/ متى ينفجر البركان ؟؟

ج/ أذا احد زعله (تسلم لي على الاجابه النموذجية.. مثلك ولا بلاش)

*س/عندما تأتي من المدرسة ماذا تقول لامك ؟

ج/ يمه متى تحطون الغدا (قمة في الاحترام)

*س/ما الفرق بين القتل العمد والقتل الخطأ؟

ج/ العمد تكون حاقد له من شهر وناوي عليه أما الخطأ تذبح واحد ماشي في الشارع (فطنه وذكى ياخي عطني جزء من عقلك بس عيني عليك باردة)

*س/أذا تشاجر أبوك وأمك ما الذي تنصح والدك به ؟

ج/ أقوله والله أنت إلي معطيها وجه من أول (ولد حاقد على أمه.)

*س/ في العلوم 000 ما وظيفة القلب ؟

ج/ يقعد يدق دق طول الحياة .( يخزي العين حوالبكم والله)

//
/
//
التوقيع:
Reham غير متصل   رد مع اقتباس
 


«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author


الساعة الآن 06:40 PM بتوقيت العيساوية