العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 استراحة العيساوية 【ツ】 > استـخـف دمــك

قديم 14-01-2008, 10:01 PM   #1
ابراهيم نخال
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية ابراهيم نخال
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 0

ابراهيم نخال is an unknown quantity at this point



[بسم الله الرحمن الرحيم

وإن شاء الله تعجبكم


[COLOR="Blue"]غبي بالمباحث يكلم العمليات ..
المذكور ركب سيارته وأنا ركبت تاكسي للتمويه ..!
المذكور نزل البقاله وأخذ بيبسي وأنا أخذت ميرندا للتمويه ..!
المذكور مسك طريق الجهرا وأنا مسكت طريق الخيران للتمويه ..!



غبي سافر مع ربعه وطول الطريق للمطار وهو يردد : يا ليت جبت التلفزيون .. ياليت جبت التلفزيون
ويوم وصل للمطار قالوا ربعه : ازعجتنا وشتبي بالتلفزيون
قال : الجوزات فوقه .



شريط طاح من فوق عماره وما انكسر ليش؟؟

فلم هندي..



واحد غبي بمطعم ما يبي يدفع الحساب راح صوب الباب بسرعه جان يقرا على الباب ادفــع

قال : حتى الكمبيوتر صادني



مدرس سأل طلاب: اللي يحس إنه غبي يوقف؟
وقف واحد فقاله المدرس: انت حاس إنك غبي؟
قال:لا بس قلت عيب اخليك واقف بروحك!



غبي سافر لبنان وحضر حفله للفنان رامي عياش ولمن سمع رامي يغني,, ((بحطها عا راسي من فوق)

قام ورفع إيده ويصرخ: ((عرفتها عرفتها..الطاقيه))



في محشش أذانيه محروقه! سألوه ليش إذنك محروقه؟
قال المحشش: كنت أكوي الغترة ورن الجوال ورديت بالمكوى.
قالوا له والثانيه ليش محروقه؟
قال: إبن الكلب دق مرة ثانيه!!!



صعيدي بيتكلم بالسياسه يقول : كويس ان امريكا اتهمت طالبان ما اتهمتش المدرسة كلها



وحده تقول لزوجها : يا ليتني أخذت إبليس ولا أخذتك
قال لا ... ما يجوز أخو ياخذ أخته



واحد اسمه نادر تزوج وحدة اسمها نادرة جابو ولد سموه مهدد بالانقراض


وإن شاء الله تعجبكم



تحياااااااااااااااااااااااااااااااااتي لكم[/I][/B][/COLOR
]
التوقيع:
ابراهيم نخال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2008, 03:22 PM   #2
محمود نخال
عيساوي جدع

الصورة الرمزية محمود نخال
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 21

محمود نخال عضو في طريقه للتقدم



ههههههههههههههههههههههههه مشكووررررررر يا اخي أبراهيم نخال على النكت الجميلة واكتر اشي عجبن الأخيرة وتحياتي
محمود نخال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-01-2008, 09:47 AM   #3
a7la ndoo
عيساوي نشيط

الصورة الرمزية a7la ndoo
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 20

a7la ndoo عضو في طريقه للتقدم



شكرا كتير يا ابراهيم نخال على النكت المضحكة
############------------------
a7la ndoo غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-01-2008, 05:40 PM   #4
مجد نخال
عيساوي VIP

الصورة الرمزية مجد نخال
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 25

مجد نخال عضو في طريقه للتقدم



ههههههههههههههههههههههههههههههههه مشكور على النكت المضحكه يا ابراخهيم
مجد نخال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-01-2008, 06:06 PM   #5
Reham
عيساوي مميز

الصورة الرمزية Reham
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 22

Reham عضو في طريقه للتقدم



صعيدي بيتكلم بالسياسه يقول : كويس ان امريكا اتهمت طالبان ما اتهمتش المدرسة كلها ..

...


هههههههـ
ههههههههههههههـ

حلوات
يسلموووو..
التوقيع:
Reham غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2008, 03:53 PM   #6
مجد نخال
عيساوي VIP

الصورة الرمزية مجد نخال
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 25

مجد نخال عضو في طريقه للتقدم



ههههههههههههههه يسلمووووووو على النكت الحلوة يا أخ ابراهيم ونتمنى المزيد من النكت الحلوة

تحياتي للجميع..........................يوغي يو
مجد نخال غير متصل   رد مع اقتباس
  إضافة رد


«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author


الساعة الآن 11:56 AM بتوقيت العيساوية