العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 استراحة العيساوية 【ツ】 > استـخـف دمــك

قديم 18-01-2008, 06:58 PM   #1
Reham
عيساوي مميز

الصورة الرمزية Reham
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 22

Reham عضو في طريقه للتقدم



مــرحبآآ..
كيفكـكم شــو عاملــين..


شوفــو الذكــا




*س/في أي فصل يهطل المطر ؟

ج/ في الفصل الذي ليس له سقف (كاتبها بكل ثقة).

*س/كان هناك دجاجتين في حضيره أكل الثعلب واحده كم بقي في الحضيره ؟

ج/ الدجاجة الثانية.

*س/في مادة التفسير .. ما تعريف ( الغداة والعشي ) ؟

ج/الغداة : الطعام الذي يؤكل في الظهيرة .. والعشي : الطعام الذي يؤكل في المساء (عينك عين الطالب الي مجاوب جوعان أو رقد وما تعشى ليلة الامتحان شايل همه ياعيني عليه)

*س/ عرف البراكين ؟

ج/ انظر الكتاب ص 104 (ضمن درجتين ابن أبوه)

*س/متى وقعت معركة اليرموك؟

ج/ (بكل صراحة ونصب) أسف ذاك الوقت كنت صغير ما اخبر

*س/ متى توفي المتنبي ؟

ج/ (مـــن زمــــــــان )الصراحة يتساهل 15/15

*س/ متى ينفجر البركان ؟؟

ج/ أذا احد زعله (تسلم لي على الاجابه النموذجية.. مثلك ولا بلاش)

*س/عندما تأتي من المدرسة ماذا تقول لامك ؟

ج/ يمه متى تحطون الغدا (قمة في الاحترام)

*س/ما الفرق بين القتل العمد والقتل الخطأ؟

ج/ العمد تكون حاقد له من شهر وناوي عليه أما الخطأ تذبح واحد ماشي في الشارع (فطنه وذكى ياخي عطني جزء من عقلك بس عيني عليك باردة)

*س/أذا تشاجر أبوك وأمك ما الذي تنصح والدك به ؟

ج/ أقوله والله أنت إلي معطيها وجه من أول (ولد حاقد على أمه.)

*س/ في العلوم 000 ما وظيفة القلب ؟

ج/ يقعد يدق دق طول الحياة .( يخزي العين حوالبكم والله)

//
/
//
التوقيع:
Reham غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-01-2008, 07:23 PM   #2
YâŖâ
الوسام البرونزي

الصورة الرمزية YâŖâ
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 31

YâŖâ عضو سيصبح مشهورا عن قريب



*س/ عرف البراكين ؟

ج/ انظر الكتاب ص 104 (ضمن درجتين ابن أبوه)


\
\
\

هههههههههه

هالشباب هدول ماخدين ع الوضع وثقتهم ماخدة زيادة عن ا
للزوم

يسلمو حبيبتي
التوقيع:
كٌــل يٌــوم فٍــي أمَــل ،، فٍــي أمَــل جِــديِــد ،، يٍــمكِـن يِـتحَ ــقًـق ،، يٍــمكِــن مُــو أكِــيِــ
YâŖâ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-01-2008, 08:48 PM   #3
ДŁ-мoĐąмЄR

الصورة الرمزية ДŁ-мoĐąмЄR
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 28

ДŁ-мoĐąмЄR عضو سيصبح مشهورا عن قريب



نعم نعم

لا انتو المشالله عنكم

خمسة وخميسة

هههههههه

يسلمو عالموضوع بس ما بعرف انا منهم؟؟ههه
التوقيع:
[align=center][/align]
ДŁ-мoĐąмЄR غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-01-2008, 08:54 PM   #4
محمود نخال
عيساوي جدع

الصورة الرمزية محمود نخال
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 21

محمود نخال عضو في طريقه للتقدم



ههههههههههه مشكور على الموضوع والحمدلله اني انا ذكي الحمدلله وتحياتي....................................*_ ^
التوقيع:
(( الَّذِينَ آمَنُوا وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُمْ بِذِكْرِ اللًّهِ الا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ ))
محمود نخال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-01-2008, 02:17 PM   #5
MeRnA
عيساوي مجتهد

الصورة الرمزية MeRnA
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 20

MeRnA عضو في طريقه للتقدم



ههههههههههههه

حلوة هههههههه

تسلميلي رهام

دمتي لنا

MeRnA
التوقيع:
MeRoOoO
MeRnA غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2008, 02:40 PM   #6
Reham
عيساوي مميز

الصورة الرمزية Reham
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 22

Reham عضو في طريقه للتقدم



يــارا
//
المدمــر
//
عاشق الفهود..
//
ميرنــا
//


نــورتــو المــوضوع
ثانكـس


دمتم يـ,,ــود
التوقيع:
Reham غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-01-2008, 08:17 PM   #7
سالي الصفافيه
عيساوي جدع

الصورة الرمزية سالي الصفافيه
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 20

سالي الصفافيه عضو في طريقه للتقدم



ههههههههههههههههههه يسلمووووووو على المووضع بس حابه اضيف شغله لما ما بعرف الشب يحل سؤال بنادي على البنات ابسرعه لطلب المساعده

تحياتي سالي
التوقيع:
بطنش كل الناس وبخبط على اكبر راس مش لاني من ذهب او الماس لاني صفافيه وبرفع الراس سوسو الصفافيه
سالي الصفافيه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2008, 10:36 PM   #8
ஜღSaLLyஜღ
عيساوي زعيم
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 23

ஜღSaLLyஜღ عضو في طريقه للتقدم



هههههههههههههههههههه
الله لا يحرما من هالعقل
لو يوزع شوي علينا
يسلمو رهام على موضوعك
النكشة

تحيتي
ஜღSaLLyஜღ
التوقيع:
اذا كانت الاحلام تحيني فكل أحلامي أنت واذا كان الماضي يؤلمني فأنت الذي كنت أخجل أن أقول أحبك وتتوارى أشواقي عنك لأني أمام عينيك أحيا ولكني بقلبك مت لذلك أكمن في صمتي وسط الحب والآهات
ஜღSaLLyஜღ غير متصل   رد مع اقتباس
  إضافة رد


«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author


الساعة الآن 08:09 PM بتوقيت العيساوية