العودة   منتديات العيساوية > 【ツ】 استراحة العيساوية 【ツ】 > استـخـف دمــك

قديم 18-01-2008, 01:46 PM   #1
هدايه
رئيسة القسم الثقافي

الصورة الرمزية هدايه
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 26

هدايه عضو سيصبح مشهورا عن قريب



سأل شخص لماذا هو في مستشفى المجانين،فحكي قصته:
تزوجت بأرملة لها بنت عمرها 25 سنة و صارت الأمور بيننا نحن الثلاثة على أحسن ما يرام الى أن زارنا الوالد الله هداه
فقد أعجب الوالد بربيبتي ( بنت زوجتي) و تزوجها فصارت
ربيبتي التي هي بمثابة ابنتي زوجة أبي و بالتالي في مقام أمي مما جعل زوجتي هيالأخرى تصبح في مقام جدتي
الأمر لم يتوقف عند هذا الحد. فقد رزق الوالد بطفل من زوجته أي ربيبتي فأصبح لي أخ أصغر
لكنه في نفس الوقت حفيد زوجتي
أي في مقام حفيدي وبذلك صرت جد أخي و في مقام الأب بالنسبة لوالدي صار الوالد يناديني يابوي
أما زوجتي فهي حماة أبي و بذلك صرت أيضا صهر أبي يناديني ياعمي لما يبغي يدلع
المصيبة أنني أنا الآخر رزقت بطفل و عندما كنت أحاول أن أحدد صلة القرابة التي تربط ابني بأخي لأبي
وجدت أن ابني هو خال عمه (أي خالي أنا أيضا نوعا ما) ...و...و... ولا زلت أفكر حتى وصلت إلى هذا المكان و كل من حدثته بقصتي .... يتهمني بالجنون !!!!

ههههههههههههههه يلا ورجوني شطارتكم وكلكم مفهوميه تحياتي للجميع
التوقيع:
هدايه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-01-2008, 02:26 PM   #2
YâŖâ
الوسام البرونزي

الصورة الرمزية YâŖâ
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 31

YâŖâ عضو سيصبح مشهورا عن قريب



هههههه

يعني هوه بقولو الصراحة راحة

\
\
\
\
\
\


انا ما فهمت اشي هههههه

يسلمو يا بطة
التوقيع:
كٌــل يٌــوم فٍــي أمَــل ،، فٍــي أمَــل جِــديِــد ،، يٍــمكِـن يِـتحَ ــقًـق ،، يٍــمكِــن مُــو أكِــيِــ
YâŖâ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2008, 07:38 AM   #3
هدايه
رئيسة القسم الثقافي

الصورة الرمزية هدايه
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 26

هدايه عضو سيصبح مشهورا عن قريب



هههههههههههههههههههه
تعيشي وتاكلي غيرها
ههههههههههه
التوقيع:
هدايه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2008, 10:32 AM   #4
محمود نخال
عيساوي جدع

الصورة الرمزية محمود نخال
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 21

محمود نخال عضو في طريقه للتقدم



مشكوررررررررر اختي هداية بس انا افهمت انو صار انو بنتو صارت اموا الثانية

تحياتي عاشق الفهود
التوقيع:
(( الَّذِينَ آمَنُوا وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُمْ بِذِكْرِ اللًّهِ الا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ ))
محمود نخال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2008, 09:03 PM   #5
هدايه
رئيسة القسم الثقافي

الصورة الرمزية هدايه
 
المعلومات الشخصية

التقييم
معدل تقييم المستوى: 26

هدايه عضو سيصبح مشهورا عن قريب



هههههههههههههههه
ماشي
يلا معلش تعيشو وتاكلو غيرها
هههههههههههه
مشكور على مرورك
التوقيع:
هدايه غير متصل   رد مع اقتباس
  إضافة رد


«     الموضوع السابق | الموضوع التالي »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. Designed & TranZ By Almuhajir

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العيساوية...المشاركات والمواضيع في منتديات العيساوية لا تعبر بالضرورة عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها
All participants & topics in forum esawiah.com
does not necessarily express the opinion of its administration, but it's just represent the viewpoint of its author


الساعة الآن 10:42 AM بتوقيت العيساوية